Saturday, 4 Feb 2023

‫HONX، Inc. يحدد الموعد النهائي لتقديم المطالبات المتعلقة بإصابة الأسبستوس الحالية

هيوستن، 11 يناير، 2023/ PRNewswire / — قامت شركة  HONX , Inc. (“HONX “) ببناء وامتلاك وتشغيل مصفاة لتكرير النفط، كانت تعرف سابقا باسم Hess Oil Virgin Islands Corporation (” HOVIC “) ، في الفترة من 1965 إلى 1998 في سانت كروا، جزر فيرجن الأمريكية. قد يكون العمال في مصفاة النفط هذه (وأفراد الأسرة وغيرهم ممن تعاملوا مع هؤلاء العمال) قد تعرضوا للأسبستوس.

 يجب على أي شخص يعتقد أن لديه دعوى ضد HONX لمرض متعلق بالأسبستوس تقديم مطالبة بحلول 17 مارس 2023، ليكون مؤهلًا للحصول على تعويض.

تقريبًا جميع مصافي النفط التي بنيت قبل عام 1980 تستخدم أو تحتوي على منتجات مع الأسبستوس. الأسبستوس عبارة عن ألياف تم استخدامها كعزل في الأسلاك والأنابيب والمراجل والمولدات وفخاخ البخار والمضخات والصمامات واللوحات الكهربائية والحشيات ومواد التعبئة والتوربينات والضواغط والأسمنت وأنابيب الأسمنت.

 يمكن أن تكون الأمراض المرتبطة بالأسبستوس خطيرة جدًا أو قاتلة وتشمل أمراضًا مثل ورم الظهارة المتوسطة وسرطان الرئة وسرطان الحنجرة وسرطان المريء وسرطان البلعوم وسرطان المعدة والتليف الرئوي. حتى لو كان تعرض الفرد للأسبستوس منذ سنوات عديدة، فإن هذا الإشعار يمكن أن يؤثر عليه لأن المرض المرتبط بالأسبستوس يمكن أن يحدث بعد عقود من التعرض للأسبستوس.

كان من الممكن أن يتعرض الأفراد للأسبستوس إذا كانوا هم أو أحد أفراد الأسرة يعملون في مصفاة النفط كموظف أو مقاول، أو في أي دور آخر. يمكن أن يتعرض الأفراد أيضًا عن طريق الاتصال بشخص آخر يعمل في مصفاة النفط (على سبيل المثال، إذا تم إحضار الأسبستوس إلى المنزل على ملابس الزوج أو الوالد). يمكن أيضًا تقديم المطالبات نيابة عن أحد أفراد الأسرة المتوفى أو العاجز أو القاصر.

بالنسبة لأي شخص قد يكون تعرض للأسبستوس من مصفاة النفط وتم تشخيصه أو يعاني من أعراض مرض مرتبط بالأسبستوس، فإن الموعد النهائي لتقديم مطالبة هو 17 مارس 2023 الساعة 5:00 مساءً (بالتوقيت المركزي). يمكن تقديم المطالبات عبر الإنترنت على www.St.CroixClaims.com . يمكن تنزيل نماذج المطالبة الورقية من الموقع الإلكتروني أو طلبها عن طريق الاتصال 1-855-345-6272 (مجاني) أو 949-236-4562 (دولي). يمكن للأفراد أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الاتصال باللجنة الرسمية للدائنين غير المضمونين على HONXClaimantInfo@akingump.com . يمكن أن يستغرق إكمال نموذج المطالبة أقل من خمس دقائق.

يجب على العمال في مصفاة النفط (وأفراد أسرهم وغيرهم ممن تعاملوا مع هؤلاء العمال) الذين تم تشخيصهم أو يعانون من أعراض مرض مرتبط بالأسبستوس، تقديم مطالبة للحفاظ على حقهم في التعويض من HONX . يجب على العاملين في مصفاة النفط (وأفراد أسرهم وغيرهم ممن اتصلوا بهؤلاء العمال) الذين لم يتم تشخيصهم أو ظهور أعراض لمرض مرتبط بالأسبستوس استشارة محامٍ.

 للتواصل الاعلامي  البريد الإلكتروني: TeamHonx@stretto.com الهاتف: 855.345.6272 (رقم مجاني) أو 949.236.4562 (دولي)

Posts You May Like