Tuesday, 15 Oct 2019

أبتيلو تدشن حل الاتصال دون لمس لأجهزة خدمات إنترنت الأشياء عبر اتصال واي فاي من خلال منصة خدمات أمازون ويب

ستوكهولم، 20 يناير / كانون ثاني، 2019 /PRNewswire/ —

أعلنت أبتيلو نتوركس “Aptilo Networks” عن تدشين حل إنترنت الأشياء دون لمس لتيسير تشغيل أجهزة خدمات إنترنت الأشياء عبر اتصال واي فاي “Wi-Fi IoT” الآلي والمؤمن على منصة خدمات أمازون ويب “Amazon Web Services (AWS)”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9b7530u9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/782085/Aptilo_Networks_Logo.jpg)
(https://mma.prnewswire.com/media/809159/Aptilo_Networks.jpg )

تستخدم شركة أبتيلو سحابة أمازون إيلاستيك كمبيوت “Amazon Elastic Compute Cloud” (أمازون إي سي 2) “Amazon EC2” ومنصة AWS IoT Core لتقديم حل خدمات إنترنت الأشياء للشركات ومشغلي خدمات الاتصالات لإضافة الخدمة إلى عروضهم الحالية. وتستخدم أبتيلو سحابة أمازون إي سي 2 للأتمتة وإمكانية التوسع والإتاحة على نطاق واسع، وكذلك مساعدة أجهزة خدمات إنترنت الأشياء عبر اتصال واي فاي في الاتصال بمنصة AWS IoT Core لإدارة الأجهزة، وتحليل البيانات، وامن المعلومات  وإتاحة التطبيق.

وفي هذا الإطار، أشار تيم ماتيسون “Tim Mattison”، مسؤل التقنيات العالمية، شركاء إنترنت الأشياء، بمؤسسة خدمات أمازون ويب، “يتطلع العملاء إلى حل يساعدهم على تقديم خدمات إنترنت الأشياء بفعالية”. ويضيف، “ومع حل اتصال إنترنت الأشياء من أبتيلو، صارت اتصالات واي فاي قابلة للتوسع وسلسة آمنة.

عادة ما  يصعب إعداد أجهزة خدمات إنترنت الأشياء عبر اتصال واي فاي. وتتطلب وسائل اتصال واي فاي الحالية نوعًا من الإجراءات اليدوية عند تشغيل الجهاز للمرة الأولى. ويمثل ذلك  صعوبه عند تسجيل خدمات إنترنت الأشياء باستخدام اتصال واي فاي. ونتيجة لذلك، يفضل الاتصال الخلوي في بعض الأحيان مقارنة باتصال الواي فاي على الرغم من إتاحته على نطاق واسع في الأماكن الداخلية.

ويشير بول ميكلسن “Paul Mikkelsen”، المدير التنفيذي لأبتيلو نتوركس، “تكمن الطريقة الوحيدة لاستخدام اتصال واي فاي على نطاق واسع مع إنترنت الأشياء في تنفيذ الإعداد آليًا، بعد تشغيل الجهاز للمرة الأولى”. ويضيف، “تقدم أبتيلو حلاً رائعًا وبسيطًا ومؤمنًا يسمح باستمرار التحكم لدى قسم تقنية المعلومات بالمؤسسة. وتسهل علينا خدمات أمازون ويب تقديم خدمة سحابة قابلة للتوسع على مستوى العالم”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_047vn4xp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يعتمد حل إنترنت الأشياء من أبتيلو على منصة إدارة خدمات أبتيلو “Aptilo Service Management Platform™ (SMP)” الحائزة على عدة جوائز، والتي تستفيد من تقنيات هوتسبوت 2.0 “Hotspot 2.0” وباسبوينت “Passpoint”، بينما تدعم كذلك إرث معدات وأجهزة الواي فاي.

وبدلاً من طلب عمالة يدوية لا تنتهي لإعداد كل جهاز، يستخدم حل إنترنت الأشياء من أبتيلو هويات الجهاز الموجودة بالفعل في منصة AWS IoT Core. ومن خلال التكامل مع منصة AWS IoT Core، يمكن لمنصة إدارة خدمات أبتيلو التأكد إن كان الجهاز نشطًا وتجميع المدخلات لوضع سياسات الاتصال.  مع بقاء السيطرة بيد المؤسسة، والابقاء على سلاسة الخدمة .

ومن جهته، يشير هانز بيتر شتوفر “Hanspeter Stofer” مهندس تقنية المعلومات والاتصالات، بشركة سويسكوم “Swisscom”، “بصفتنا من قدامى عملاء أبتيلو، نرحب بإضافة إمكانيات إضافية لتمكين خدمات إنترنت الأشياء عبر اتصال واي فاي”. ويضيف، “وستغير هذه الإمكانيات من قواعد تقديم خدمات إنترنت الأشياء عبر اتصال واي فاي”.

نبذة عن أبتيلو نتووركس

تعد أبتيلو نتوركس مزودًا رائدًا لأنظمة فئة الناقل المعنية بإدارة خدمات البيانات مع وظائفمتقدمة لتسجيل الدخول , و تحديد سياسة الاتصال , والفوترة .  وصارت منصة إدارة خدمات أبتيلو TM (SMP) مرادفًا لإدارة خدمات واي فاي واستخدام اتصال واي فاي على نطاق واسع مع أكثر من 100 مشغل ينتشرون عبر أكثر من 75 دولة، وتعد مكونًا رئيسيا لاستخدام اتصال واي فاي وخدمات إنترنت الأشياء. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks

Posts You May Like