Monday, 5 Dec 2022

‫تعلن Miami International Holdings عن تداول عقود SPIKES الآجلة والخيارات الآن بزيادات بنس واحد

برينستون، نيوجيرسي، 2 تشرين ثاني 2022  — /PRNewswire/   Miami International Holdings، Inc. (MIH) هي مالك بورصة ميامي الدولية للأوراق المالية، LLC (MIAX®)، وMIAX PEARL، LLC (MIAX Pearl®)، وMIAX Emerald، LLC (MIAX Emerald®)، وMinneapolis Grain Exchange، LLC (MGEX™)، وبورصة برمودا (BSX™) ودورمان للتجارة، ذ.ذ.م، اليوم أن عقود SPIKES® الآجلة والخيارات يتم تداولها الآن بزيادات بنس واحد (0.01 دولار أمريكي).

اعتبارًا من 31 أكتوبر 2022، يبلغ الحد الأدنى لزيادة سعر العقود الآجلة SPIKES 0.01 دولار، مما يخلق إمكانية تشديد فروق أسعار العرض/الطلب، وخفض تكاليف التداول وفرصة تحسين أسعار التنفيذ. سيؤدي التغيير إلى 0.01 نقطة مؤشر إلى قيمة علامة 10 دولارات لكل عقد لعقود SPIKES الآجلة، مقارنة بقيمة علامة 50 دولارًا السابقة.

الحد الأدنى لزيادة التداول لجميع سلسلة خيارات SPIKES هو 0.01 دولار إذا كانت سلسلة الخيارات تتداول بأقل من 3.00 دولار أو 0.05 دولار إذا كانت سلسلة الخيارات تتداول عند 3.00 دولار أو أعلى.

“لا تزال MIAX تركز على توفير حلول مبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجه المستخدمين النهائيين في النظام البيئي المتطور لتداول التقلبات”، هذا ما قاله توماس ب. غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MIH . “نعتقد أن الزيادات بنس واحد ستوفر للمتداولين طريقة أكثر كفاءة لتداول التقلبات، مما يسمح بدقة أكبر في استراتيجيات التداول، وتحسين أسعار التنفيذ، وربما خفض تكاليف التداول الإجمالية.”

يتم تداول عقود SPIKES الآجلة وعقود الخيارات على مؤشر SPIKES Volatility Index (المؤشر: SPIKE) ، الذي يتم تحديثه كل 100 مللي ثانية للحصول على دقة دقيقة. المؤشر هو مقياس للتقلب المتوقع لمدة 30 يومًا في SPDR® S&P 500® ETF (SPY). يتم تقديم عقود SPIKES الآجلة من قبل MGEX ويتم تداولها إلكترونيا عبر منصة CME Globex® تحت الرمز “ SPK “. يتم تداول خيارات SPIKES تحت الرمز “ SPIKE ” في بورصة MIAX Options ويتم تسويتها نقدًا مع انتهاء الصلاحية الشهرية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول منتجات SPIKES هنا .

نُبذة عن شركة مياكس 

تمتلك شركة Miami International Holdings, Inc . الشركة الأم القابضة لشركة MIAX ، شركة Miami International Securities Exchange, LLC بورصة ميامي الدولية للأوراق المالية ( MIAX‎®‎‎) ، وشركة MIAX PEARL, LLC ‎‎ مياكس بيرل ( MIAX Pearl® )، وشركة MIAX Emerald, LLC مياكس ايميرالد ( ‎‎‎MIAX Emerald® )، وشركة Minneapolis Grain Exchange, LLC بورصة مينيابوليس للحبوب ( MGEX ™)، وبورصة برمودا ( BSX ™) و دورمان للتجارة، ذ.ذ.م.

MIAX و MIAX Pearl و MIAX Emerald هي بورصات وطنية للأوراق المالية مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات ( SEC ) والتي يتم تمكينها من خلال تقنية MIAX الملكية المدمجة داخل الشركة. تقدم MIAX تداول الخيارات في جميع البورصات الثلاثة بالإضافة إلى الأسهم النقدية من خلال MIAX Pearl Equities ™. تم بناء منصة تداول MIAX لتلبية متطلبات التسعير عالية الأداء لصناعة تداول الخيارات الأمريكية ويتم تمييزها حسب الإنتاجية والكمون والموثوقية وحتمية الأوامر السلكية. وتعمل MIAX أيضًا كمكان تداول حصري لخيارات التسوية النقدية على SPIKES® Volatility Index (رمز التداول: SPIKE) ، وهو مقياس للتقلب المتوقع لمدة 30 يومًا في SPDR® S&P 500® ETF (SPY).

MGEX هي بورصة مسجلة لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ( CFTC ) وتقدم التداول في مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك العقود الآجلة للقمح الأحمر الصلب وتعمل أيضا كسوق حصرية لعقود SPIKES الآجلة. وتُعد بورصة مبنيابوليس للحبوب أيضًا سوق DCM ومنظمة DCO تابعة للجنة تداول السلع الآجلة، وتوفر سوقًا لـ DCM ومنظمة DCO وخدمات السوق النقدي في مجموعة من فئات الأصول.

BSX هي سوق أوراق مالية دولية متكاملة بالكامل، مقرها في برمودا ونظمت في عام 1971. BSX متخصصة في إدراج وتداول أدوات سوق رأس المال مثل الأسهم، وإصدارات الديون، والصناديق، وصناديق التحوط، وضمانات المشتقات، والأوراق المالية المرتبطة بالتأمين.

دورمان للتجارة، ذ.ذ.م هي شركة متكاملة الخدمات في لجنة العقود الآجلة مسجلة لدى CFTC .

وتقع مكاتب MIAX التنفيذية ومركز العمليات الوطنية في برينستون، نيوجيرسي، بالإضافة إلى مكاتب ميامي، وفلوريدا، ومينيابوليس، ومينيسوتا، وهاميلتون وبرمودا وشيكاغو وإلينوي.

لمعرفة المزيد عن MIAX يرجى زيارة   www.MIAXOptions.com .

لمعرفة المزيد عن MGEX ، قم بزيارة   www.mgex.com .

لمعرفة المزيد عن BSX ، قم بزيارة   www.bsx.com .

لمعرفة المزيد حول Dorman Trading قم بزيارة  www.dormantrading.com .

إخلاء مسؤولية ومذكرة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية 

يجب ألا يشكل البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماسًا لعرض شراء أي أوراق مالية لشركة Miami International Holdings, Inc (جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، “للشركة”)، ولا يشكل عرضًا، أو التماسًا، أو بيعًا في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني. وقد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتصف البيانات التطلعية التوقعات، أو الخطط، أو النتائج، أو الاستراتيجيات المستقبلية وتسبقها عمومًا كلمات مثل “قد”، “مستقبل”، “خطة” أو “مخطط”، “سوف” أو “ينبغي”، “يُتوقع”، “مسودة”، “في نهاية المطاف” أو “المتوقعة”. ويُعد هذا تحذير لك من أن مثل هذه البيانات تخضع للعديد من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف الظروف، أو الأحداث، أو النتائج، المستقبلية اختلافا جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية، بما في ذلك المخاطر التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية.

وتظل جميع العلامات التجارية الخاصة بالطرف الثالث (بما في ذلك الشعارات والأيقونات) المشار إليها من قبل الشركة مملوكة لأصحابها المعنيين. وإذا لم يُحدد ذلك على هذا النحو، فإن استخدام الشركة للعلامات التجارية الخاصة بالطرف الثالث لا يشير إلى أي علاقة، أو رعاية، أو تأييد بين مالكي هذه العلامات التجارية والشركة. كما أن أي إشارات من قبل الشركة إلى العلامات التجارية الخاصة بالغير هي لتحديد سلع و/أو خدمات غير المقابلة، وتعتبر استخدامًا عادلًا رمزيًا بموجب قانون العلامات التجارية.

للتواصل الإعلامي:
آندي نيبو، نائب الرئيس الأول، ومسؤول الاتصالات
‎(609) 955-2091
anybo@miami-holdings.com

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1396492/MIAX_Logo.jpg

Posts You May Like