Monday, 5 Dec 2022

‫تقدم LONGI وحداتها الجديدة Hi-MO 6 إلى سوق DG العالمي

كشفت LONGI النقاب عن جهاز Hi-MO 6 ، أحدث جيل من الوحدات الكهروضوئية التي تتوافق مع الكفاءة العالية مع الجماليات المذهلة لتطبيقات التوليد الموزعة والأسطح.

XI’an ، الصين، 3 نوفمبر 2022 / PRNewswire / — في 2 نوفمبر، قدمت شركة تصنيع تكنولوجيا الطاقة الشمسية الرائدة عالميًا LONGI هاي- إم أو 6، أول وحدة لها مصممة حصريًا لسوق المستهلكين الموزعين عالميًا. باستخدام تقنية خلايا HPBC عالية الكفاءة من LONGi ، يحقق Hi-MO 6 أقصى قدر من الكفاءة بنسبة 22.8% في الإنتاج الضخم. صُمم جهاز Hi-MO 6 لتلبية احتياجات العملاء المتنوعين، ويوفر كفاءة وسلامة وجمالية فائقة.

تعزيز كفاءة توليد الطاقة من خلال الابتكار التكنولوجي

HPBC (اتصال خلفي هجين) هو جيل جديد من تكنولوجيا الخلايا الشمسية عالية الكفاءة التي هي فريدة من نوعها في تصميمها الأمامي الخالي من الأشرطة. يمكن أن تحسن تقنية خلية HPBC بشكل كبير من قدرة الخلية على امتصاص الضوء والتحويل الكهروضوئي من خلال ضبط البنية الداخلية للخلية، وبالتالي يمكن أن تزيد من قدرة الخرج للوحدة بشكل فعال. يمكن أن تولد الوحدات المجهزة بتقنية خلايا HPBC حجمًا أكبر من الطاقة في ظل ظروف درجات الحرارة العالية والإشعاع المنخفض كما تتمتع بأداء فائق لتدهور الطاقة. في محاكاة توليد الطاقة العالمية، أظهرت وحدات Hi-MO 6 ميزة توليد طاقة كبيرة على منتجات PERC بمتوسط زيادة في توليد الطاقة تصل إلى 10% في السيناريوهات النموذجية.

عند تطوير الحلول الكهروضوئية للتطبيقات السكنية والتجارية، يسعى فريق البحث والتطوير التابع لشركة لونجي إلى تحقيق أعلى مستوى من السلامة والموثوقية. هذا التصميم التكنولوجي الثوري، جنبًا إلى جنب مع جودة دورة حياة LONGI ، يجعل جهاز Hi-MO 6 واحدًا من أكثر الوحدات الكهروضوئية موثوقية في السوق. يستخدم جهاز Hi-MO 6 تقنية اللحام بالتلامس الخلفي، والتي تستخدم هيكل اللحام بخط واحد بدلاً من الهيكل التقليدي على شكل Z لتعزيز مقاومة الوحدة للتكسير. هذا التصميم التكنولوجي الثوري، جنبًا إلى جنب مع جودة دورة حياة LONGI ، يجعل جهاز Hi-MO 6 واحدًا من أكثر الوحدات الكهروضوئية موثوقية في السوق.

جلب التكنولوجيا الفولطاضوئية والجماليات المعمارية إلى تطبيقات متنوعة

يتضمن جهاز Hi-MO 6 أربع سلاسل – المستكشف والعلمي والحارس والفنان – وكلها في الحجم القياسي M10 (182 مم) وتتوفر بأنواع 72c و 66c و 60c و 54c . تستحضر الجاذبية الجمالية للوحدة النمط البسيط للتصميم الصناعي الحديث وتكمل بشكل طبيعي مجموعة واسعة من سيناريوهات التطبيق.

بالنسبة للتطبيقات في القطاعات ذات الاحتياجات الأمنية والاستخباراتية المتزايدة، يوفر Hi-MO 6 أيضًا خيار زيادة تعزيز السلامة والتحسين من خلال التثبيت المسبق لـ Smart Optimizer . في حالة فشل النظام الكهروضوئي أو تظليل الوحدة النمطية، يمكن مراقبة النظام الخلفي عن بُعد وتحسينه في الوقت الفعلي باستخدام التغذية المرتدة من “الدماغ الرقمي” للمحسن الذكي، مما يضمن سلامة محطة الطاقة مع زيادة خرج طاقة النظام إلى أقصى حد.

“قادت LONGI تطوير الصناعة على مر السنين مع ابتكار تقني عالي الجودة. وقد أسهمت الوحدات النموذجية الرئيسية لسلسلة “ Hi-MO ” في تحسين هيكل الطاقة العالمي. علق نائب رئيس لونجي دينيس شي قائلاً: “ Hi-MO 6 هي خطوة قوية أخرى نحو تعزيز المساواة في الطاقة”.

 

“تهدف LONGI إلى التعاون مع المزيد من الشركاء للمشاركة في ثورة الطاقة الجديدة، وتوفير حلول الطاقة النظيفة التي يمكن للجميع الوصول إليها على قدم المساواة، وتسريع تحول الطاقة في كوكبنا وتنميتها “.

نبذة عن شركة لونجي ( LONGi )

تأسّست شركة لونجي ( LONGi ) في عام 2000، وتهدف إلى تحقيق الريادة العالمية في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، وتركز على تزويد عملائها بمنتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجاتهم لتمكينهم من التحول الكامل إلى أنظمة الطاقة المتجدّدة.

في إطار مهمتها المتمثلة في “تحقيق أفضل ما في الطاقة الشمسية لبناء عالم أخضر” كرست LONGi نفسها للابتكار التكنولوجي وأنشأت خمسة قطاعات أعمال، تغطي خلايا ووحدات رقائق السيليكون الأحادية، وحلول الطاقة الشمسية التجارية والصناعية الموزعة، وحلول الطاقة الخضراء و معدات الهيدروجين. وقد طوّرت الشركة من حلولها وإمكانياتها لتوليد الطاقة الخضراء، كما تبنت في الآونة الأخيرة منتجات وحلول الهيدروجين الأخضر لدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون.

www.longi.com/en

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1935817/Hi_MO_6_01_Explorer.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1935815/Hi_MO_6_02_Scientist.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1935816/Hi_MO_6_03_Guardian.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1935814/Hi_MO_6_04_Artist.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1862722/LONGi_new_Logo.jpg

 

Posts You May Like