Monday, 25 Mar 2019

زي تي إي تطلق حل السحاب الخفيف الهادف إلى نشر شبكة الوصول أن أف في آي

شنجن، الصين، 27 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم عن نشرها حل السحاب الخفيف بالتعاون مع شركة إنتل في قمة 5 جي في مؤتمر الجوال العالمي 2019. حل السحاب الخفيف يوفر طريقا مستداما لتحويل شبكات الوصول.

السحاب الخفيف هو أحد حلول أن أف في آي الذي يستخدم خوادم نصلية خفيفة الوزن مجهزة بمعالجات Intel® Xeon® D . ومن خلال دمج الخوادم النصلية في OLT  أو BRAS وبالتالي تحويل الجهاز إلى بنية تحتية سحابية خفيفة الوزن يمكن للحل أن يقلل بشكل كبير من أثر المعدات وتكلفة الإنشاء.

وعلاوة على ذلك فإنه يمكّن من تحميل قدرات الحوسبة والتخزين على معدات النفاذ إلى الاتصالات مما يسمح بنشر وتوزيع الخدمات الحساسة للخبرة.

ومع نقل وظائف السحابة إلى طبقة الوصول بواسطة الخوادم النصلية المضمنة، يمكن للحل أن يحمل نطاقًا واسعًا من التطبيقات والخدمات السحابيةـ، بما في ذلك MEC و CDN و vSTB و vCPEـما يحسِّن من رضا العملاء عن الخدمات الحساسة للخبرة.

بالإضافة إلى ذلك تتميز البنية التحتية السحابية خفيفة الوزن بقدرات مفتوحة، مما يسمح للمشغلين باستخدامها بأنفسهم أو تأجيرها. لذلك يمكن استخدام البنية التحتية لتزويد شبكة الوصول بقدرات جديدة.

تم تنفيذ حل السحاب الخفيف في منصة الوصول البصرية الرئيسية لشركة زي تي إي تيتان يوم 25 شباط/فبرايرـ وفي أول أيام مؤتمر الجوال 2019 عرضت زي تي إي و إنتل مقاطع الفيديو الرياضية من خلال سحابة الحوسبة متعددة المنافذ (MEC) التي يدعمها حل  السحاب الخفيف من تيتان.

وقال فانغ هوي، نائب رئيس شركة زي تي إي، إن “زي تي إي بالتعاون مع إنتل، توفر الابتكار في التقنيات الرئيسية لحلول السحاب الخفيف، بما في ذلك معالجة الصور، وتسارع الخدمات وتعلم الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والترميز وفك التشفير، بالإضافة إلى بطاقات الشبكة الذكية.

وقال دان رودريجيز، نائب الرئيس، مجموعة مراكز البيانات والمدير العام، قسم حوسبة الشبكة، إنتل: “معالجتم تحسينه  Intel Xeon D معظم لتوفير الطاقة والبيئات محدودة المساحة، وهو خيار ممتاز لموقع الحافة. ​​وباستخدام  Intel Xeon Dـيوفر تصميم OLT من زي تي إي قدرة قوية على الحوسبة والخدمات على حافة الشبكة. لدى إنتل محفظة متنامية من المنتجات والتقنيات التي توفر الأداء المتطور والذكاء من مركز البيانات إلى حافة الشبكة. من خلال العمل مع شركاء مثل زي تي إي يمكننا تقديم حلول مقنعة لمساعدة مزودي خدمة الاتصالات على تحويل شبكاتهم.”

ومع الخبرة التقنية والابتكار في مجال الوصول البصري، تحتل زي تي إي المرتبة الأولى بين موردي 10 غيغا بون وتحتل المرتبة الثانية بين مزودي CPE وبائعي الوصول البصري من حيث حصة السوق العالمية. وقد تم اعتماد منصة تيتان للنفاذ البصري الرائدة من زي تي إي في الصين وإيطاليا والبرازيل والمكسيك على نطاق واسع.

بالإضافة إلى حل  السحاب الخفيف، أصدرت زي تي إي وإنتل أيضًا ورقة بيضاء للشفرة المدمجة في OLT  يوم 18 شباط/فبراير 2019.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn

تعلم المزيد عن أس دي أن/أن أف في: sdnfv.zte.com.cn/openlab.zte.com.cn

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Posts You May Like