Friday, 19 Jul 2019

سامي راجا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سامي راجا للاستشارات يعلن عن خطط للتوسع في عمليات الشركة في دول خليجية الأخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 من فبراير 2019/PRNewswire/ —

أعلن السيد سامي راجا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامي راجا للاستشارات القائمة في دبي، اليوم أن الشركة سوف توسع نطاق عملياتها في دول أخرى من منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. جدير بالذكر أن الشركة مختصة في مساعدة المستثمرين على إنشاء الشركات وتنفيذ خطط التوسع في أعمالها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

إن سامي راجا رائد أعمال أسس سلسلة من الشركات ومدير ذو قدرات لا تُضاهى. وقد تولى السيد/ راجا العديد من المناصب التنفيذية لدى العديد من الشركات من بينها Desert Angels، وهي شركة قائمة في دبي تعمل عبر الإنترنت ومختصة في توفير ملابس السباحة، وشركة Clean Kicks، وهي شركة رائدة مختصة في تصنيع منتجات تنظيف الأحذية، وشركة Heron Marketing، وهي شركة دولية مقرها المملكة المتحدة وتعمل في مجال استشارات التسويق.

ويستفيد السيد سامي راجا، من خلال منصبه كرئيس تنفيذي لشركة سامي راجا للاستشارات، من خبراته وشبكة معارفه واسعة الأطراف كي يتأكد من اتخاذ قرارات فعالة لخدمة الشركات الدولية الساعية إلى ترسيخ وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم الشركة لعملائها خدمات تشمل تأسيس الشركات وإعادة هيكلة المؤسسات وإدارة الضرائب والاستشارات المالية.

وقد عمل السيد سامي راجا، وسيط الأوراق المالية والحائز على شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA)، قبل أن يتولى هذا المنصب، كاستشاري حر في مجال مبيعات وتسويق الاستثمارات بالمملكة المتحدة لمساعدة رواد الأعمال فيما يتعلق بجميع جوانب إدارة شركة مبيعات استثمارية بدءًا من تأسيس الشركة ووصولاً إلى الإدارة بصفة يومية.

وقد صرح سامي راجا وهو يطلق هذا الإعلان قائلاً: “لقد خرجت شركة سامي راجا للاستشارات إلى الوجود رغبة مني في الاستفادة من ثروة خبراتي وشبكة معارفي في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل إيجاد فرص لرواد أعمال آخرين في المنطقة.” وأردف: “عندما أتحدث عن توسيع نطاق أعمالي إلى مناطق أخرى من مجلس التعاون لدول الخليج العربية فإنني أريد العمل أكثر من أي شيء آخر كشخصية مؤثرة لخدمة الشركات في هذه البلدان ومساعدتها في الاستفادة من التقنيات الفعالة التي تُحدث ثورات في كل شيء بدءً من الترسيخ الاستراتيجي للعلامات التجارية إلى العمليات اليومية.”

وقد لعبت شركة سامي راجا للاستشارات، منذ تأسيسها في عام 2016، دورًا محوريًا في وضع الاستراتيجيات وخطط الأعمال لبعض من الشركات الكبرى في الشرق الأوسط.

نبذة عن سامي راجا للاستشارات

سامي راجا للاستشارات هي شركة استشارات دولية تأسست بغرض مساعدة رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة على التأسيس وتوسيع نطاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة والبلدان الأخرى في مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

يقع مقر الشركة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بسجل إنجازات حافل وخبرات هائلة في المنطقة، كما عززت روابطها مع العديد من الجهات الحكومية. تركز شركة سامي راجا للاستشارات على نقل المعرفة الحديثة عن الاستخبارات التجارية لعملائها لمساعدتهم في توفير الأموال والجهد الضائع في تنفيذ العمليات المرتبطة بهذه المسألة.

المصدر: سامي راجا للاستشارات

Posts You May Like