Saturday, 19 Oct 2019

سوسيتيه جنرال يلجأ إلى حل إيه سي بي من أكس فاينانس لرقمنة مدخلات قروض التجزئة المتعددة

أمستردام، 17 سبتمبر/أيلول، 2017 /PRNewswire/ — قرر سوسيتيه جنرال “Société Générale” الشروع في رحلة التحول الخاصة بقروض التجزئة عبر العديد من الشركات الإفريقية التابعة من خلال كيان سوسيتيه جنرال خدمات الأعمال الأفريقية “SG ABS”. وبهدف تنظيم، ودمج وتحسين عمليات الائتمان الحالية، يعد هذا المشروع بمثابة ركيزة أساسية لاستراتيجية النمو الدولي لسوسيتيه جنرال.

وبعد عملية اختيار دقيقة، اختارت سوسيتيه جنرال آكس فاينانس “axefinance” من جانب بالنظر إلى قدرتها على تقديم حلاً نهائيًا لرقمنة القروض متعددة المدخلات بالإضافة إلى منهج تنفيذي مبتكر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8b67s8gz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وساهمت العديد من العوامل في ترجيح كفة آكس فاينانس: مرونة وقابلية توسع إيه سي بي “ACP”، والتغطية الوظيفية الرائعة، والخبرات الراسخة، والشراكة القوية مع مجموعة سوسيتيه جنرال، وسابقة الأعمال الناجحة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذا الإطار، صرح كريم ركيك “Karim Rekik”، الشريك التنفيذي في أكس فاينانس:

“يسعدنا تجديد سوسيتيه جنرال ثقتها بنا بعد عمليات التنفيذ الناجحة السابقة لحل إيه سي بي (مثل سوسيتيه جنرال بلغاريا “SG Bulgary”، وسوسيتيه جنرال مولدافيا “SG Moldavia”، وسوسيتيه جنرال نيو كاليدونيا “SG New Caledonia”، وسوسيتيه جنرال السنغال “SG Senegal” وخلافه). ونستهدف أن نبذل جهدًا إضافيًا لتعزيز شراكتنا مع سوسيتيه جنرال وفروعها الدولية للضمان الكامل بتولي دورنا كعامل مساعد في عملية التحول الرقمي للإقراض”.

ويؤكد يونس نفيسي “Youness NFISSI”، مدير التجزئة في سوسيتيه جنرال خدمات الأعمال الإفريقية:

“تتنامى أعمال مجموعة سوسيتيه جنرال بوتيرة سريعة ونجحت في نحو 20 دولة إفريقية. وبهدف دعم نمو الشركة وتحقيق إمكانات النمو بالقارة، فإننا نتطلع لاستخدام أحدث الأدوات الائتمانية، والتكيف مع الإعدادات المصرفية المتعددة، والسماح بالمعالجة الرقمية والموثوقة والسريعة. ونحن على ثقة كبيرة أن تساهم تقنية آكس فاينانس بشكل بارز في جعل خبرات عملائنا أكثر تفردًا”.

نبذة عن آكس فاينانس:

منذ تأسيسها في 2004، تعد آكس فاينانس مزود عالمي للبرمجيات يركز على أتمتة عمليات الاقتراض للمؤسسات المالية التي تتطلع لأفضلية في الإنتاج وخدمة العملاء لأي من قطاعات العملاء: التجزئة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات المصرفية للشركات، وخلافه. ويعد إيه سي بي أحد الحلول المتاحة من آكس فاينانس سواء من خلال الاستضافة المحلية أو البرمجيات كخدمة SaaS“” وتثق بالحل أكبر البنوك العالمية.

نبذة عن سوسيتيه جنرال

تعد سوسيتيه جنرال إحدى أكبر مجموعات الخدمات المالية الأوروبية. واستنادًا إلى نموذج مصرفي متنوع ومتكامل، تجمع المجموعة بين القدرة المالية والخبرات المثبتة في الابتكار مع استراتيجية قوامها النمو المستدام، وتستهدف أن تكون شريكًا موثوقًا لعملائها، وتلتزم بالتحول الإيجابي للعالم. وتعد سوسيتيه جنرال خدمات الأعمال الإفريقية “Société Générale ABS” إحدى الأقسام التابعة لقسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار بمجموعة سوسيتيه جنرال، وتقدم سوسيتيه جنرال خدمات الأعمال الإفريقية خدمات تقنية المعلومات المبتكرة للشركات الإفريقية التابعة لسوسيتيه جنرال.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/974248/SG_ABS_signature.jpg

الاتصالات:
إيمين جغهام “Imen Jgham”
مدير أول التسويق
imen.jgham@axefinance.com

Posts You May Like