Tuesday, 21 May 2019

سويسكو تتعاون بشكل كامل مع أبتيلو في ادارة خدمات الواي فاي

ستوكهولم، 16 مايو 2019 / PRNewswire / – دخلت أبتيلو  نتوركس “Aptilo Networks” و سويسكوم “Swisscom” في شراكة وثيقة منذ عام 2013، عندما حلت  أبتيلو “Aptilo” محل بعض المكونات الرئيسية في نظام واي فاي كور “Wi-Fi Core”الخاص بشركة  سويسكوم. حيث أصبحت  سويسكوم الآن “مدمجة” مع أبتيلو. سوف تقوم  سويسكوم باستبدال ثلاثة بائعي نظام واي فاي كور في خدمات Public Wi-Fi Service (PWLAN) ليحل محلهم خدمات منصة إدارة خدمة Aptilo  ™ (SMP) العملية والغنية بخياراتها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9b7530u9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

مع وجود قاعدة Aptilo SMP، تواصل  سويسكوم تطوير أنظمتها الفرعية الداخلية المتقدمة لخدمات استضافة الواي فاي، التي تديرها الشركة، والتي تستهدف عملاء الشركات في سويسرا.

سيتم تعزيز عنصر الأمان من خلال دعم تشفير IMSI الجديد من Apple. IMSI هو رقم يحدد بشكل فريد كل مستخدم للشبكة الخلوية. يتم استخدامه للمصادقة التلقائية مع شبكة واي – فاي آمنة (802.1x) باستخدام بيانات الاعتماد على بطاقة SIM. كما يمكن أيضًا استخدام IMSI لتتبع حركة الجهاز. لذلك فإن تشفير IMSI ضروري لحماية خصوصية المستخدم.

ستنتقل Aptilo SMP أيضًا بشكل كامل إلى بيئة  سويسكوم الافتراضية مما يساهم في تحقيق الهدف بتخفيض 33٪ من العقد المنطقية. في الوقت نفسه، ستحصل  سويسكوم على الفور على 50٪ من سعة واي فاي كور ونظام مرن يتكيف بسهولة مع الاحتياجات المستقبلية.

ولقد صرح نديم جنام “Nadim Ganam”، مدير المنتج Public WLAN  في  سويسكوم:قائلًا “لقد استحق أبتيلو بالفعل ثقتنا بعد ست سنوات من القيام ببعض أهم وظائف واي فاي كور العامة الخاصة بنا دون معوقات. سيؤدي دمج جميع وظائف واي فاي كور العامة في Aptilo SMP إلى تقليل المخاطر، كما سيزيد من كفاءتنا التشغيلية ويوفر التكاليف. كذلك سنحقق نموًا أسرع في جوانب العمل والابتكارات الجديدة حيث نتشارك في نفس البرنامج مع العديد من الشركات الأخرى الرائدة.”

وقال ألكساندر ميتوف “Aleksandar Mitov”، مدير المبيعات الأوروبية بشركة أبتيلو  نتوركس: “في عام 2013، استبدلنا بعض الوظائف الحيوية في واي فاي كور من  سويسكوم باختيارات دقيقة ومحسوبة، ومع الحرص على تفادي مشاكل انقطاع الخدمة الحالية”. أنا فخور بشكل لا يوصف لأن مزود خدمة الواي فاي الحائز على جوائز والذي يقدم خدمات لملايين المستخدمين النهائيين شهريًا، قد عهد إلى شركة أبتيلو لتكون أساسًا لمنصة واي- فاي الرئيسية الخاصة بهم.”

نبذة عن أبتيلو  نتوركس

أبتيلو  نتوركس هي المزود الرائد للأنظمة الناقلة لإدارة خدمات البيانات مع تقديم الأعمال المتقدمة للمصادقة وسياسة التحكم وتحديد التكلفة. أصبحت منصة أبتيلو لإدارة الخدمات ™ (SMP) مرادفًا لإدارة خدمة Wi-Fi و Wi-Fi offloadفي عمليات النشر واسعة النطاق مع أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة حول العالم، والذي يُعد عنصرًا أساسيًا في الاتصال بشبكات واي فاي و انترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، زر موقعنا: www.aptilo.com.  

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/782085/Aptilo_Networks_Logo.jpg

 

 

 

 

Posts You May Like