Monday, 5 Dec 2022

‫شركة BOXX Insurance للتأمين السيبراني تستحوذ على شركة Templarbit لاستخبارات التهديدات الإلكترونية التي يقع مقرها في بالو ألتو

تورونتو, 9 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — أعلنت شركةBOXX Insurance للتأمين السيبراني العالمي والتي مقرها في تورونتو، اليوم عن استحواذها على Templarbit، وهي منصة استخبارات التهديدات السيبرانية تجعل من السهل على الشركات البقاء في صدارة التهديدات الرقمية.

Vishal Kundi, Co-Founder & CEO, BOXX Insurance

أسس بيورن زينسميستر شركة Templarbit مع فرق في بالو ألتو ولوس أنجلوس، في عام 2017. قامت Templarbit ببناء أحدث التقنيات التي تنبه الشركات عندما تحدد منصتها نقاط الضعف في شبكتها والتي يمكن للقراصنة استغلالها. تكتشف المنصة وتصنف وتحلل بشكل مستقل المشهد الكامل للمؤسسة للأصول الرقمية، وملف تعريف المخاطر الفريد لكل أصل رقمي وتكاليف الأعمال الحقيقية التي سيتم تكبدها إذا تم اختراق أحد الأصول الرقمية.

يمنح إبرام هذه الصفقة لِـ BOXX زخمًا إضافيًا سريع النمو لمتابعة رؤيتها المتمثلة في جعل العالم مكانًا أكثر أمانًا رقميًا.

يقول فيشال كوندي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ BOXX : “كان جلب فريق Templarbit والتكنولوجيا الخاصة بها داخل الشركة خطوة طبيعية تالية بالنسبة لنا”. “إنه يوضح مدى الأهمية الإستراتيجية التي نعتقد أن الحماية الاستباقية من مخاطر الإنترنت لها أهمية بالنسبة للنمو المستمر لأعمالنا. يسعدنا الترحيب ببيورن وفريق Templarbit في BOXX .Bjoern Zinssmeister, CEO and Co-Founder of Templarbit

يقول بيورن زينسميستر، المؤسس المشارك لـ Templarbit ، الذي انضم إلى BOXX كرئيس للهندسة بِمختبرات BOXX Labs ، في قسم البحث والتطوير الذي تم تشكيله حديثًا في BOXX : “أثبتت منصة تكنولوجيا Templarbit أنه من الممكن تقديم قدرات أمن إلكتروني فعالة ومعقولة التكلفة لقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم باستخدام الأتمتة الذكية واستخبارات التهديدات”. “هذا وقت مثير للغاية للانضمام إلى عائلة BOXX ، وأنا أتطلع إلى الخطوة التالية.”

نبذة عن BOXX Insurance

تساعد BOXX Insurance الشركات والأشخاص والعائلات في التأمين والدفاع ضد التهديدات الإلكترونية. تُعد BOXX Insurance شركة خاصة ويقع مقرها في تورونتو، كندا. تتمثل رؤية BOXX في مساعدة الشركات والأشخاص والعائلات على البقاء في طليعة التهديدات الإلكترونية والاستجابة لها والتعافي منها، ووضع سلامتهم الرقمية في المقام الأول. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.boxxinsurance.com Box-Insurance Logo

نبذة عن Templarbit

تأسست Templarbit في عام 2017، وتم احتضانها في Y Combinator وهي شركة أمان من الجيل التالي تركز على بناء الحلول الحديثة التي تمكّن جيلًا جديدًا من فرق الأمان. من خلال بناء حلول من الألف إلى الياء لتكون سحابية أصلية ومدعومة بذكاء البيانات، أعادت Templarbit تعريف الطريقة التي نجري بها التقييمات على الوضع الأمني للشركة. مع القدرة على المراقبة المستمرة لأصول الويب والمخاطر التي قد تعرضها الشركات من جميع الأحجام، أصبح لديها الآن طريقة لبناء برنامج إدارة مخاطر قابل للتطوير.

Templarbit Logo

للتواصل الإعلامي: alex.tomaszewski@boxxinsurance.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1940312/BOXX_Insurance_Cyber_insurtech_BOXX_Insurance_acquires_Palo_Alto.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1940685/BOXX_Insurance_Cyber_insurtech_BOXX_Insurance_acquires_Palo_Alto.jpg

الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/1940311/BOXX_Insurance_Cyber_insurtech_BOXX_Insurance_acquires_Palo_Alto.jpg

الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/1940313/BOXX_Insurance_Cyber_insurtech_BOXX_Insurance_acquires_Palo_Alto.jpg

Posts You May Like