Thursday, 17 Oct 2019

كانديلا تكشف عن هوية شركاتية جديدة في المؤتمر السنوي للأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية 2019

الهوية الجديدة تعكس الالتزام بالعلوم والنتائج والثقة

ويلاند، مساتشوستس، 1 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سينيرون، وهي شركة عالمية متخصصة في صنع الأطراف الصناعية الطبية، اليوم أنها ستغيير هويتها الشركاتية إلى اسم “كانديلا” وأنها ستكشف عن هويتها الشركاتية الجديدة في الاجتماع السنوي للأكاديمية الأميركية لأمراض الجلد في واشنطن العاصمة بين 1 – 5 آذار/مارس، 2019. وتعكس الهوية الشركاتية الجديدة للشركة توحيد شركتي سينريون وكانديلا، وهو مصمم لدعم نمو السوق العالمي المتواصل للشركة ككيان واحد موحد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3g2si59y/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ تأسست في العام 1970، شركة كانديلا لديها تاريخ طويل من الابتكار التكنولوجي الذي يقدم أفضل الأجهزة الطبية التي تعمل بالطاقة.  ويقول جيفري كروس، الرئيس التنفيذي لشركة كانديلا إن “إعادة إطلاق الشركة باسم كانديلا وتنسيق أعمالها حول ركائز علامتها التجارية المتمثلة في العلوم والنتائج والثقة، يعكس التزامنا بمبادئ كانديلا التوجيهية للسلامة والفعالية والموثوقية. كما يعكس التزامنا بتعزيز شراكات الثقة التي أرستها كانديلا منذ فترة طويلة مع الأطباء وعياداتهم والمرضى الذين يعالجونهم.” وسيتم إطلاق الهوية الجديدة للعلامة التجارية كانديلا اليوم مع إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد  www.candelamedical.com، والمواد التسويقية الجديدة، والحملات المطبوعة والرقمية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. وسينك الكشف عن أصول جديدة للشركة تركز على المريض والطبيب والعيادة على مدار العام.

ويقول الدكتور إريك بيرنشتاين، الطبيب المتخصص في الأمراض الجلدية في أردمور، بولاية بنسلفانيا، ورئيس المجلس الاستشاري الطبي لكانديلا أيضا: “الصرامة العلمية والنتائج السريرية وبناء الشراكات الموثوقة مع الأطباء هي نفس القيم التي أرست القيادة التاريخية لكانديلا على مر السنين. إن الجمع بين الإدارة الجديدة لكانديلا، وابتكار المنتجات مثل نظام Vbeam Prima system إلى جانب قيم  كانديلا، تموضع الشركة بقوة لمواصلة مسار النمو مع جعلها شريكة أكثر ثقة للعيادات التجميلية الطبية على مستوى العالم”.

بالإضافة إلى الكشف عن هويتها الشركاتية البصرية الجديدة، سيتم عرض منتجات وتقنيات كانديلا التي تسلط الضوء على النتائج السريرية خلال 18 عرضًا سريريًا ودورات تعليمية في اجتماع الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية. كما ستعرض كانديلا أحدث منتجاتها – وهما نظاما  Vbeam® Prima و Nordlys . جهاز Vbeam Prima  هو نظام ليزر متطور قائم على الصبغة يبلغ قطره 595 نانومتر. ومع إضافة طول موجي 1064 نانومتر وعدد من الميزات الجديدة الأخرى التي تركز على المستخدم، فإن جهاز Vbeam Prima  قادر على معالجة مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية بشكل فعال، بما في ذلك: الوردية، بقع نبيذ الميناء، حب الشباب، الأوردة، الساق، الأوردة العنكبوتية، الندوب، الآفات المصطبغة الحميدة والتجاعيد، البثور، علامات التمدد وشيخوخة الصورة.

جهاز نورديس هو نظام منصة متعدد التطبيقات ومتعدد التقنيات ومنصة أن دي: واي أيه جي للآفات الوعائية والصبغية، بالإضافة إلى إزالة الشعر. كما يقدم نظام نورديس جهازا يدويا  بحجم 1550 نانومتر لتمليس البشرة. سيتم عرض كلا الجهازين كجزء من مجموعة منتجات كانديلا الكاملة في معرض كانديلا (رقم 2137) في اجتماع الأكاديمية الأميركية لأمراض الجلد 2019.  لمزيد من المعلومات حول جهازي Vbeam Prima  و Nordlys ومحفظة  كانديلا، يرجى زيارة: www.candelamedical.com

حول كانديلا
كانديلا هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة الطبية الصناعية العالمية ومقرها في وايلاند، مساتشوستس. تتيح تكنولوجيا الشركة للأطباء توفير حلول متقدمة لمجموعة واسعة من التطبيقات الطبية، بما في ذلك إزالة الشعر، والحد من التجاعيد، وإزالة الوشم، وعلاجات صحة المرأة، وتجميل الوجه، وعلاجات الندبة الجراحية وجراحية، وتحديد الجسم، وتحسين مظهر البشرة من خلال علاج الآفات الحميدة والأوعية الدموية المصطبغة، وعلاج حب الشباب، وعروق الساق والسيلوليت. تمتلك كانديلا مجموعة واسعة من المنتجات الموثوقة الرائدة، بما في ذلك Vbeam® و Gentle Family® و CO2RE® و CO2RE Intima® و Profound® و elōs Plus® و PicoWay® و UltraShape® و VelaShape® و IPL وغيرها من المنصات القائمة على الليزر. وإذ استحوذت عليها شركة أيبكس بارتنرز في تموز/يوليو 2017، تتمتع كانديلا ببصمة واسعة في الأسواق وخدمات عالمية واسعة النطاق وتدعم منتجاتها في 86 دولة. ولدى الشركة مكاتب في الولايات المتحدة واستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإسرائيل وإيطاليا واليابان وكوريا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة والعديد من الموزعين الدوليين.

الاتصال:

إيفولف أم كي دي
candela@evolvemkd.com
646-517-4220

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/827799/Candela_Logo.jpg

Posts You May Like