Saturday, 19 Oct 2019

مجلة جلوبال براندز تكرم أفضل العلامات التجارية في فعاليتها السنوية في بانيان تري مكاو

لندن، 6 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ —

في إطار سعيها نحو تحديد أفضل العلامات التجارية في العالم، انعقد حفل جوائز مجلة جلوبال براندز “Global Brands Magazine” في فندق بانيان تري “The Banyan Tree Hotel” مكاو، الذي يطل على جالاكسي كومبليكس “Galaxy Complex”، وذا فينيشيان “The Venetian” وذا باريزيان مكاو “The Parisian Macao” في  الخامس والعشرين من يناير / كانون ثاني 2019. واجتمع ممثلو أكبر العلامات التجارية بالقاعة في ليلة مشهودة شهدت حضور أهم العلامات التجارية حول العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_68jsrrbv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/709695/Global_Brands_Magazine_Logo.jpg)

وتم في هذا العام تقييم أكثر من 8000 شركة من 130 دولة من خلال لجنة التحكيم وفي نهاية السنة تم الإعلان عن أكثر من 900 شركة عبر المناطق. وحضر الفعالية مجموعة من أكبر العلامات التجارية حول العالم. وتحدث في حفل الجوائز السادة شيفاكومار “Shivakumar”، وهارولد أواه – داركو “Harold Awuah-Darko”، وداني خورسيغارا “Danny Khursigara”، وتشارلز تيدسويل “Charles Tidswell” وتلى ذلك تقديم الجوائز بواسطة السادة جاستين ليان جين لو “Justin Lian Jin Lu”، وجيف كيونغ تشوي “Jeff Keong Choi”، ودانيال غراسياس “Daniel Gracias”، وويلسون تشي إيان لام “Wilson Chi Ian Lam”، والسيدة/ إيفون تشان “Yvone Chan”، والسيد/ شيفاكومار.

ويمثل حفل جوائز جلوبال براندز فرصة لاجتماع المسئولين التنفيذيين لأكبر العلامات التجارية تحت سقف واحد واستلام الجوائز المنشودة. وصار حفل جوائز مجلة جلوبال براندز معلمًا مهمًا يقدم مؤشر دقيق للعلامات التجارية الرائدة حول العالم.

وبهذه المناسبة، أشار شيفاكومار، مدير حفل مجلة جلوبال براندز، “سجلت فعالية هذا العام رقمًا قياسيًا بتقييم أكثر من 8000 شركة استنادًا إلى فئات ومعايير متعددة. وتتجاوز قيمة العلامة التجارية لهذه الشركات 1 تريليون جنيه. وبعد نهاية العملية، إنه من دواعي الفخر اجتماع جميع هذه الشركات تحت سقف واحد. وتحتفظ هذه الشركات بتقدير كبير لتمكنها من تأسيس علامة تجارية ذات قيمة مستدامة من خلال الاستثمار في رضا العملاء على المدى البعيد”.

نبذة عن مجلة جلوبال براندز

تعد مجلة جلوبال براندز “Global Brands Magazine” مجلة رائدة خاصة بالعلامات التجارية تقدم الآراء والأخبار المتعلقة بالعلامات التجارية المتنوعة حول العالم. ويقع مقر الشركة بالمملكة المتحدة. وهي مجلة مستقلة. وتمثل مجلة جلوبال براندز مصدرًا موثوقًا للمعلومات على نطاق الصناعة. وتحرص المجلة لأن تقدم للقارئ أحدث المعلومات والمراجعات والآراء واستطلاعات الرأي بشأن العلامات التجارية الرائدة حول العالم. وهي شركة للمراجعات والأبحاث التقدمية ومركزًا للبيانات، تقدم مستوى عال من التقدير والمراجعة للشركاء مما يخلق تأثيرًا كبيرًا على علامتهم التجارية، والفضاء الاجتماعي والرقمي.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.globalbrandsmagazine.com

المصدر: Global Brands Publications Limited

Posts You May Like