Wednesday, 7 Dec 2022

‫منظمة “وان يونغ ورلد” ووزارة الخارجية الهولندية تعلنان عن مجموعة “مؤسسة من أجل السلام”  للعام 2022 لحضور قمة مانشستر

  •   تم تكريم 85 من القادة الشباب من قبل وزارة الخارجية الهولندية و وان يونغ ورلد بسبب عملهم في تحقيق الرخاء والسلام في بعض أكثر البيئات تحديًا في العالم
  •   سيحضر هؤلاء المندوبون قمة وان يونغ ورلد 2022  القادمة في مانشستر بين 5 </14-8 </20 أيلول/سبتمبر.

مانشستر، إنجلترا, 5 سبتمبر / أيلول 2022 /PRNewswire/ — تعلن منظمة وان يونغ ورلد، المجتمع العالمي للقادة الشباب، عن مجموعة سفراء “مؤسسة من أجل السلام” للعام 2022  بالشراكة مع وزارة الخارجية الهولندية.

انطلق هذا البرنامج في العام 2018، وقد وضع بالأساس للتعرف على رواد الأعمال الشباب الذين يواجهون التحديات الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية التي تدعم السلام في مجتمعاتهم.

سينضم السفراء إلى وفد عالمي من رجال الأعمال والسياسيين والإنسانيين الذين سيحضرون قمة وان يونغ ورلد 2022 في مانشستر.

تعطي وزارة الخارجية الهولندية الأولوية لتحسين آفاق الشباب في العديد من البلدان النامية والدول الهشة من خلال دعم رواد الأعمال المحليين وتسهيل خلق فرص العمل.

وهي تعتقد أن وان يونغ ورلد توفر فرصة رائعة للشباب للمشاركة في عدد من المبادرات الناجحة والتواصل مع صانعي التغيير الآخرين في جميع أنحاء العالم.

سيشارك سفراء “مؤسسة من أجل السلام” في أربعة أيام تحويلية من الخطب، وجلسات النقاش، والشبكات، وورش العمل، حيث يتم تقديم المشورة لهم من قبل قادة سياسيين وتجاريين وإنسانيين مؤثرين مثل الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون، والرئيس التنفيذي السابق لشركة يونيليفر بول بولمان ودوقة ساسكس.

يتمتع المندوبون بفرصة مشاركة منصة، والتحدي، والمشاركة، وإجراء اتصالات دائمة مع القادة العالميين مع وسائل الإعلام العالمية الحاضرة.

ستعقد القمة في مانشستر سنترال في الفترة من5 سبتمبر  </77 إلى 8 </86.

وقد صرحت إيلا روبرتسون مكاي، المديرة العامة لمؤتمر “وان يونغ ورلد”، قائلة:  “يسعدنا الترحيب بالفوج الرابع من سفراء “مؤسسة من أجل السلام” بالشراكة مع وزارة الخارجية الهولندية في مانشستر.  ما زلنا معجبين بالمرونة والالتزام من القادة الشباب في جميع أنحاء العالم لخلق مستقبل عادل ومستدام.

“نحن فخورون بقدرتنا على استضافة العديد من العقول الملهمة والمبدعة من جميع أنحاء العالم، وتزويدهم بمنصة وضمان سماع أصواتهم.  توفر قمتنا المعرفة والمهارات والشبكة والمنصة للقادة الشباب لإحداث تغيير هادف ومؤثر “.

Posts You May Like