Monday, 19 Aug 2019

هيكفيجن تستضيف القمة الثانية للذكاء الاصطناعي في هانغجو

هانغجو، الصين، 10 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية الرائدة الموردة للمنتجات والحلول والمنتجات الأمنية، بنجاح اقامة القمة الثانية لسحابة الذكاء الاصطناعي لموضوع “صوغ الذكاء”، في مركز معارض وايت هورس ليك الدولي بهانغجو من 29-30 آذار/مارس.

تحت شعار “إثراء البيانات مع الذكاء الاصطناعي”، مثلت القمة منصة للشركاء في نظام سحابة الذكاء الاصطناعي لتبادل المعرفة حول الذكاء الاصطناعي الرائد وتقنيات وتطبيقات البيانات الضخمة. تضمنت القمة منتدىً رئيسياً وأربعة منتديات فرعية حول الموضوعات المالية والتجارة والخدمات العامة والحوكمة الذكية للمدن. شارك أكثر من 3000 مشارك، بمن في ذلك عملاء هيكفيجن وقادة الصناعة والخبراء الأكاديميون والشركاء.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bxvpfm6y/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

رؤيا المستقبل: دمج تقنيات إنترنت الأشياء وشبكات المعلومات
كان من بين أهم الموضوعات التي تمت مناقشتها في المؤتمر كيف يمكن لمنصة سحابة الذكاء الاصطناعي من هيكفيجن دعم تكامل إنترنت الأشياء وبيانات شبكة المعلومات من أجل دفع التطوير المستقبلي للتطبيقات الذكية الجديدة. تضمنت الأفكار التي نوقشت تطوير بنية الحوسبة التي توحد الحوسبة السحابية وحوسبة الحافة، بالإضافة إلى بنية البيانات التي يمكن أن تتيح دمج بيانات إنترنت الأشياء وشبكة المعلومات الذكية.

وقال يانغ تشونغ هو، الرئيس التنفيذي لشركة هيكفيجن في خطابه الرئيسي في المنتدى الرئيسي: “نعتقد أنها، كمنصة دمج، سيكون بإمكان سحابة الذكاء الاصطناعي دعم عملائنا في سعيهم لإطلاق الإمكانات الكاملة للذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. سيكون الذكاء المنتشر في كل مكان هو الوضع الطبيعي الجديد لعصر الذكاء الاصطناعي، وستكون التطبيقات الذكية وتوليد البيانات الخاصة بهم هي المحرك.”

توفير منصات مفتوحة بالكامل للتطوير المتبادل
تم تطوير سحابة الذكاء الاصطناعي لهيكفيجن لحل تحديات العالم الواقعي عبر مختلف الأسواق الرأسية، ولخلق قيمة مستمرة للمستخدمين النهائيين. تم تصميم البنية المتطورة لتمكين التعاون بين الشركاء عبر الحوسبة المتطورة، وتطبيقات الصناعة، ومنصات الخدمة والأنظمة القياسية، وأكثر من ذلك بكثير. وكمثال على ذلك، أوضحت هيكفيجن كيف أن إطلاق نظام التدريب على خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها قد مكن الشركاء من تدريب الخوارزميات بسهولة لتلبية احتياجات تطبيقات العملاء المحددة ونشرها.

باستخدام مساحة معارض رقمية تبلغ مساحتها 6000 متر مربع، عرضت هيكفيجن وشركاؤها في النظام أيضًا حلولا متعددة الاستخدامات للذكاء الاصطناعي، بما في ذلك  “مبيعات التجزئة الذكية”، “الحرم الجامعي الذكي”، و”الخدمات المالية الذكية”، و”البناء الذكي” و”الزراعة الذكية” وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تم عرض نظام النقل الذكي  بما في ذلك الحافلات الذكية وشبكات الطرق الذكية والمطارات الذكية وأنظمة السكك الحديدية الذكية، وكلها مصممة لتعزيز سلامة الركاب وتعزيز تجربة السفر.

تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين الصناعيين
في المنتديات الفرعية الأربعة التي عقدت في اليوم الثاني، تبادل المستخدمون النهائيون من مختلف الأسواق الأفكار وتبادلوا حالات الاستخدام للتعاون مع هيكفيجن ونشر الذكاء الاصطناعي. في المنتدى التجاري، استكشف شركاء من تجارة التجزئة والطاقة وإدارة الممتلكات والخدمات اللوجستية كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يزيد من الرؤى الثاقبة لمؤسسات الأعمال وتحويل طريقة عمل الشركات.

في منتدى الحوكمة الذكية للمدن، شاركت سلطات المرور من مختلف أنحاء الصين في تطبيقات الذكاء الاصطناعي الناجحة، بما في ذلك كيف تساعد حلول البوليس الإلكتروني في تحديد المخالفات المرورية وتقليل عدد الإصابات البشرية والوفيات. من خلال دمج معلومات الفيديو مع الأنظمة والخوارزميات الأخرى، يمكن عرض البيانات الكبيرة لحركة المرور على خرائط المدن لتوجيه حركة المرور وتحسين التنقل في المناطق الحضرية.

في منتدى الشؤون المالية، استعرضت البنوك، بما في ذلك بنك التعمير الصيني والبنك الصناعي والتجاري، تحولها الرقمي مع الذكاء الاصطناعي في مجال الأمن والإدارة المصرفية، وعرضت كيف كانت البيانات الضخمة التي يدعمها الذكاء الاصطناعي عاملاً أساسياً في هذه العملية.

ركز منتدى الخدمات العامة على كيفية دعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتحسين إدارة الخدمات العامة. من بين جلسات أخرى، قدم شركاء هيكفيجن تطبيقات الذكاء الاصطناعي للتعلم عن بعد، والفصول الذكية، وسلامة الحرم الجامعي وبيئات التعلم المحسنة.

لمزيد من المعلومات عن قمة سحابة الذكاء الاصطناعي من هيكفيجن 2019، يرجى زيارة: https://aicloudsummit.hikvision.com/hikvision/index.html

للحصول على فيديو لقمة الذكاء الاصطناعي لهيكفيجن، يرجى زيارة: https://www.youtube.com/watch?v=Ln67i2YqEMQ

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، تدفع هيكفيجن بالتقنيات الأساسية لترميز الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، وكذلك التكنولوجيات المستقبلية التوجه مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، والتعلم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن وصولها إلى صناعات تقنيات المنزل الذكي، والأتمتة الصناعية وصناعات الكترونيات السيارات لتحقيق رؤياها طويلة الأجل. توفر منتجات هيكفيجن أيضًا ذكاء قويا لمؤسسات الأعمال للمستخدمين النهائيين، ما يمكنها من تمكين عمليات أكثر كفاءة ونجاح تجاري أكبر.  تلتزم هيكفيجن بأعلى جودة وأمان في منتجاتها، وتشجع شركاءها على الاستفادة من العديد من موارد الأمن السيبراني التي تقدمها هيكفيجن، بما في ذلك مركز هيكفيجن للأمن السيبراني.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/846865/Hikvision.jpg

Posts You May Like