Friday, 19 Jul 2019

ياس ووتروورلد تحقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الجنسيات في حوض سباحة

احتفاءً بعام التسامح
ياس ووتروورلد تحقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الجنسيات في حوض سباحة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 13أبريل 2019: على هامش الفعالية التي أقامتها مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم احتفاءً بعام التسامح، استطاعت ياس ووتروورلد من تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبرعدد من الجنسيات في حوض سباحة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g3bnlgs0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

 ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8528251-yas-waterworld-guinness-world-record/

انطلقتالفعاليةعند الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 12 أبريل بحضور ممثل من موسوعة غينيس للأرقام القياسية والإدارة العليا لشركة فرح إكسبيرينسزوياس ووتروورلد، حيث اجتمع ضيوف من أكثر من 102 جنسية مختلفة، مثلوا بلادهم واحتفلوا بقيم التسامح والتنوع الثقافي الذي تزخر به دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال لياندر دي وت، مدير عام ياس ووتروورلد: “نعتز ونفتخر باستضافة هذا الحدث احتفالاً بعام التسامح، حيث تمكنا من تسجيل رقم قياسي جديد بفضل التنوع الثقافي الغني الذي تحتضنه دولة الإمارات العربية المتحدة.ويسعدني نيابة عن أسرة ياس ووتروورلد أن أعبر عن شكري وامتناني العميقين لضيوفنا الكرام الذين ساهموا في إنجاح هذه المبادرة المميزة.”

واستمتع ضيوف ياس ووتروورلدبأجواء مائية مرحة فيما كانوا يحملون أعلام بلادهم في بحيرة أمواجللمساهمةفي تحقيق الرقم القياسي الجديد، قبل أن ينطلقوا لخوض تجربة ترفيهية مميزة مع مغامرات عائلية شملت الرسم على الوجوه والاستمتاع بأكثر من 40 لعبة ومنزلق مائي ومرفق ترفيهي.

نبذة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

توفر ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ، مغامرات مشوّقة في أجواء عائلية لا تنسى، من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية، والمرافق والفعاليات الترفيهية الآسرة.

وتضم مدينة الألعاب المائية أكثر من40  لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تقدم مختلف مستويات المرح والتشويق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية التي توفر للضيوف تجربة جديدة في كل موسم على مدار العام.

ومنذ افتتاحها في عام 2013، حصدت ياس ووتروورلد أكثر من30  جائزة وتقديراً؛ ودخلت عام 2018 قاعة الشهرة الخاصة بموقع “تريب أدفايزر” إثر نيلها “شهادة التميز” كل عام منذ تأسيسها. كما حصدت لقب “مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط” ضمن جوائز السفر العالمية في أبريل 2018. وفازت أيضاً بجائزة “أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في ديسمبر 2018 لتعزز بذلك مكانتها كأفضل مدينة ألعاب مائية على الإطلاق.كما وحصدت ياس ووتروورلد مؤخراً جائزة أفضل مدينة ألعاب مائيةمن مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي “مينالاك” 2019.

وتعد ياس ووتروورلد لؤلؤة جزيرة ياس، وإحدى معالمها الترفيهية الفريدة التي تحتفي بتراثها، حيث تتيح للضيوف من كل مكان الاستمتاع بتجربة عالمية المستوى، بطابع إماراتي مميز.

https://mma.prnewswire.com/media/870972/Nationalities_at_Yas_Waterworld.jpg

Posts You May Like