Monday, 22 Apr 2019

‫أدفيرت ون توقع شراكة استراتيجية مع إنستينكتيف بارتنرز في المملكة العربية السعودية

 الشراكة تهدف إلى الاستفادة من الزيادة المتوقعة في عمليات طرح الشركات للاكتتابات في السوق المالية السعودية خلال عامي 2019 و2020

  • تحالف رائد لتقديم الاستشارات والخدمات الإعلامية للسوق المالية في المملكة العربية السعودية

 الرياض، المملكة العربية السعودية، 2 أبريل 2019: أعلنت “أدفيرت ون”، المتخصصة في تقديم الخدمات الإعلامية والإعلانية لعمليات طرح الشركات للاكتتابات وزيادات رأس المال في السوق المالية والتابعة لشركة الشواف العالمية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة إنستينكتيف بارتنرز الرائدة في مجال علاقات المستثمرين وتقديم الخدمات الإعلامية للأسواق المالية، بغرض دمج وتعزيز الخبرات بين الطرفين  لتقديم خدمات استثنائية متخصصة في مجالات الاستشارات الإعلامية والاعلانية للاكتتابات العامة الأولية، وعلاقات المستثمرين، والتقارير السنوية وإدارة المحتوى للشركات العاملة في المملكة من خلال فريق عمل الشركتين، الذي يضم أكثر من (24) استشارياً في الخدمات الإعلامية المالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cof126na/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/845158/Signing_Ceremony.jpg

ويسعى الطرفان من خلال هذه الشراكة إلى تغيير الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع المستثمرين وأصحاب المصلحة الرئيسيين، بالإضافة إلى دعم الشركات السعودية ومصدري السندات في تنمية وتطوير طريقتهم في الاتصال المؤسسي محلياً وإقليمياً ودولياً، لتسهيل وصولهم إلى أسواق رأس المال العالمية.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، قال شواف الشواف، مدير عام شركة الشواف العالمية، الشركة المالكة لأدفيرت ون: “تعد هذه الشراكة مهمة من الناحية الاستراتيجية لكلٍ من أدفيرت ون وإنستينكتيف بارتنرز، فهي تجمع بين خبرة الشركتين المحلية والإقليمية والدولية الواسعة في مجال الخدمات والاستشارات الاعلامية لعمليات طرح الشركات للاكتتابات وعلاقات المستثمرين وصياغة وإعداد التقارير السنوية، فضلاً عن تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الاستشارية للعملاء الحاليين والجدد في المملكة. نحن متفائلون بشأن الآفاق المستقبلية لهذا التعاون، ونتطلع إلى العمل مع شركائنا في إنستينكتيف بارتنرز”.

من جانبها، قالت سامانثا بارتل، الشريك الإداري لإنستينكتيف بارتنرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تهدف إنستينكتيف بارتنرز إلى بناء علاقات عمل متينة وراسخة مع “أدفيرت ون” من خلال التنفيذ المشترك لعدد من المشروعات، وهو ما يمثل إضافة مهمة للأسواق المالية في المملكة بفضل الخبرات المميزة وشبكة العملاء التي تمتلكها أدفيرت ون في الأسواق السعودية. سيستفيد العملاء من الخبرة التي تمتلكها إنستينكتيف بارتنرز في مجال علاقات المستثمرين وتقديم الخدمات الإعلامية للأسواق المالية على المستويين الدولي والإقليمي، إلى جانب الخبرة وشبكة العملاء المميزتين التي تملكهما شركة أدفيرت ون في المملكة. من جهة أخرى، فإن توقيت هذه الشراكة مميز أيضاً، فهي تتزامن مع المشاريع المخطط لها في عامي 2019 و2020، لذلك نسعى إلى الاستفادة بشكل كامل من الفرص التي ستتاح لنا”.

وأكد الطرفان أن الظروف سانحة أمام الشركات السعودية لبناء علاقات استراتيجية مع شركاء إقليميين ودوليين. وتتيح هذه الشراكة للشركتين تقديم خدمات العلاقات الإعلامية وعلاقات المستثمرين لعملائهما بصورة تكفل التواصل الفعال بين الشركة ومستثمريها وتزويدهم، الأمر الذي يساهم في تحسين الثقة في سوق رأس المال المحلي.

نبذة عن إنستينكتيف بارتنرز:

“إنستينكتيف بارتنرز” هي شركة استشارات دولية رائدة في مجال اتصالات الأعمال، تشمل خبراتها مجالات أسواق رأس المال، وتطوير المحتوى الإبداعي، وتفعيل مشاركة الأطراف الفاعلة وطرح الأفكار المبتكرة وإجراء الأبحاث. وهي شركة متخصصة في إدارة السمعة والتأثير والمشاركة، وتعمل مع مجموعة واسعة من العملاء تجمع بين الرؤى العميقة ورواية القصص المحتوى الإبداعي لتغيير السلوكيات والعواطف والتصورات. يعمل في الشركة حالياً أكثر من 400 موظف في 13 مكتبًا موزعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية.

وبوصفها واحدة من شركات الاستشارات الأسرع نمواً، ففي العام الماضي وحده، فازت إنستينكتيف بارتنرز أو تم إدراجها في قائمة المرشحين لأكثر من 30 جائزة. وتشمل الجوائز أفضل وكالة علاقات عامة للعامين 2017 و2018 في حفل توزيع جوائز PR Week العالمية، وأفضل وكالة كبرى للاستشارات للعام 2018 في حفل توزيع جوائز CIPR للتميز، وجائزة وكالة المدينة للعام 2017 في جوائز EMEA SABER، ووكالة المدينة في حفل توزيع جوائز PRCA City and Financial لعامي 2016 و2017.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

خالد فنصة
هاتف: 2468846 55 971+
بريد إلكتروني: khaled.Fansa@instinctif.com

نبذة عن أدفيرت ون

أدفيرت ون متخصصة ورائدة في تقديم الخدمات الاستشارية الإعلامية والإعلانية للأسواق المالية في المملكة العربية السعودية، وخدمات أخرى مثل خدمات علاقات المستثمرين والتقارير السنوية ,إعداد المحتوى.  يتكون فريق العمل في أدفيرت ون من 10 موظفين المتخصصين في مجال عملهم، وهي أحد أقسام شركة الشواف العالمية التي تضم أكثر من 160 موظفا، ويتركز نشاطها في تقديم الخدمات الإعلانية والتسويق وتأليف الكتب، ولها فروع في كل من الصين وتركيا والإمارات العربية المتحدة. وهي إحدى الشركات الشقيقة لشركة البواني المحدودة التي يعمل بها حوالي 7000 موظف من التنفيذيين والمهندسين والإداريين والفنيين، والعمالة الماهرة في مجال الإنشاءات، وحاصلة على شهادة الأيزو 9001:2008 في مجال تصميم وتنفيذ أعمال البناء لكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر أدفيرت ون رائدة في مجال أعمالها واختصاصاتها، وتستحوذ على الحصة الكبرى من مشاريع الخدمات الاستشارية الإعلامية والإعلانية في السوق المالية السعودية، وهي ملتزمة من خلال فريق العمل المتميز لديها وسعيها الدائم لخدمة عملائها بأفضل السبل في ظل شعارها في العمل (العميل أولا)، بتطبيق أعلى معايير العمل والاحتراف حتى تبقى الخيار المفضل للشركات في مساعدتها على تحويل مبادراتها ومشاريعها المالية إلى نمو مستدام.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
محمد حطيني
بريد إلكتروني: m.hittini@advert1.com
هاتف: 676363 590 966+