Sunday, 17 Jan 2021

‫الاحتفال بمسابقة ومؤتمر الشركات الناشئة العالمية لـ She Loves Tech للعام 2020 والذكرى السنوية الـ 25 لمؤتمر المرأة العالمي

سنغافورة، 30 تشرين الثاني/نوفمبر، 2020 / بي آر نيوزواير / — اختتمت المسابقة والمؤتمر السنوي لـ She Loves Tech العالمي للشركات الناشئة ال <16 بنجاح في الفترة بين 21-22 تشرين الثاني/نوفمبر. باعتبارها أكبر مسابقة للشركات الناشئة في العالم للنساء والتكنولوجيا ، أقامت She Loves Tech مسابقات في أكثر من 30 دولة و 6 قارات حول العالم، وكانت الفعالية افتراضية بالكامل للمرة الأولى. فازت شركة كوغنيكور ، وهي منصة ذكاء اصطناعي تمثل أميركا الشمالية، بالمركز الأول وجائزة نقدية قدرها 15,000 دولار من تيجا فنتشرز ، أول صندوق رأسمالي مغامر يركز على المرأة لآسيا الناشئة، مع التركيز على شركات التكنولوجيا في المراحل المبكرة من اقتصاد المرأة.

كما حصلت سوكيبلاس، وهي منصة تمويل لسلاسل التوريد من الفلبين، على جائزة قدرها 10000 دولار من بنك التنمية الآسيوي للمشاريع التجارية. وقالت مؤسسةShe Loves Tech فرجينيا تان وريا سي وليان روبرز “هذا العام، رأينا نساء يلعبن أدوارًا رائدة في الابتكار التكنولوجي بما في ذلك التكنولوجيا الزراعية، والتكنولوجيا المالية، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا التعليم، والمدن الذكية، والتكنولوجيا النظيفة، والاستهلاك والتجزئة، وقضايا المرأة – وهي الابتكارات التي أصبحت ذات أهمية متزايدة في عالم ما بعد كوفيد وفي حل أكبر التحديات التي نواجهها في وقت الأزمات.”

he Loves Tech Co-Founders with Speakers: Arianna Huffington, Jane Sun, Kathy Matsui, Ann Cairns, Jacqueline Poh, Chng Kai Fong, Melanne Verveer, Mahmoud Mohieldin, Rhea See, Selina Wang, Maria Li, Virginia Tan, Leanne Robers

كان موضوع She Loves Tech للعام 2020 لمؤتمرها العالمي هو #SheTechsCharge، الذي عرض كيف تقوم النساء في التكنولوجيا والقيادة بتشكيل ظهور نموذج جديد في عالم ما بعد كوفيد-19. على وجه الخصوص، تمثل رائدات الأعمال جيلًا جديدًا من الابتكار والتقنيات المبتكرة جدا. وقالت مؤسسات She Loves Tech: “لقد شهدنا هذا الاتجاه ينعكس من خلال 3000 طلب لإطلاق شركات ناشئة تلقيناها هذا العام للقطاعات الثلاثة الأكثر شيوعًا وهي الرعاية الصحية والتعليم والتأثير الاجتماعي.”

كانت She Loves Tech فخورة أيضًا بالجمع بين كبار القادة وصانعي التغيير ورجال الأعمال الذين هم أبطال عالميون للنساء في مجال التكنولوجيا. ومن بين متحدثات She Loves Tech للعام 2020 اللواتي اختطفن الأنظار: أريانا هافينغتون، المؤسسة والرئيسة التنفيذي لشركة “ثرايف غلوبال”، جين صن، الرئيسة التنفيذية لموقع Trip.com ، محمود محيي الدين، المبعوث الخاص للأمم المتحدة لأجندة 2030، كاثي ماتسوي – نائبة رئيس مجلس الإدارة، غولدمان ساكس اليابان، ميلاني فيرفير، أول سفيرة أميركية متجولة لقضايا المرأة، آن كيرنز، نائبة الرئيس التنفيذي لماستركارد وغيرهم.

تهدف She Loves Tech إلى تحفيز جمع رأسمال بقيمة مليار دولار أميركي لرائدات الأعمال بحلول العام 2030.

نبذة عن She Loves Tech

She Loves Tech هي أكبر مسابقة في العالم للنساء والتكنولوجيا. مهمتنا هي سد فجوة التمويل لرائدات الأعمال. نسعى إلى تسريع أفضل رواد الأعمال والتكنولوجيا لتحقيق تأثير تحولي من خلال الموارد الاستراتيجية والتعليم والإرشاد.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1340603/She_Loves_Tech.jpg

Posts You May Like