Monday, 22 Apr 2019

‫بنك أبوظبي التجاري يطرح تطبيق إدارة التمويل الشخصي بدعم من Strands

برشلونة، إسبانيا، 12 من فبراير 2019/PRNewswire/ —

طرح بنك أبوظبي التجاري خدمته عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطبيقه الخاص بإدارة التمويل الشخصي (PFM APP) المعتمد على تقنية توفرها Strands. يساعد تطبيق MoneyBuddy عملاء بنك أبوظبي التجاري في فهم ما يقومون به من عمليات تمويل لتمكينهم من إدارتها بطريقة أكثر ذكاءً واستقلالية.

يقوم بنك أبوظبي التجاري بإدخال أسلوبه الجديد إلى عالم التواصل مع عملائه مركزًا اهتمامه على تجربة المستخدم المحفزة على التغيير وتوفير جميع الأدوات التي يحتاجها مستخدموه للحصول على رؤية واقعية متكاملة وواضحة لعالم التمويل.

تحظى Strands بسجل حافل من الإنجازات في مجال تطوير وتنفيذ برامج رقمية إلكترونية مخصصة لإدارة الأموال وتوفيره للبنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم – وقد وقع عليها اختيار بنك أبوظبي التجاري بوصفها شريكه الرئيس في مجال التقنيات المالية لخوض تلك الرحلة.

ويستطيع أكثر من نصف مليون من عملاء بنك أبوظبي التجاري أن يستفيدوا من خصائص تطبيق MoneyBuddy لإدارة التمويل الشخصي، إذ تتيح لهم ما يلي:

  • متابعة مستهدفات وموازنات إنفاقهم ومدخراتهم
  • التنبؤ بمدى تأثير المشتريات على سلامة موقفهم المالي إجمالاً
  • فهم تدفقاتهم النقدية الشهرية حتى لا تفاجئهم أية أحداث دون سابق إنذار

وعلاوة على ذلك، التعجيل بعملية تسجيل العملاء في تطبيق MoneyBuddy، كما يستطيع مستخدمو نظام iOS تسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق بصمة الوجه؛ وهي تقنية ثبوتية للاستدلال الحيوي تستعين ببصمة الوجه.

ووفقًا لما ورد عن بنك أبوظبي التجاري، فقد كانت ردود أفعال العملاء رائعة حتى تلك اللحظة، إذ بلغت عمليات التسجيل في الخدمة حاليًا ضعف المستهدف المحدد سلفًا. وقد حقق تطبيق MoneyBuddy بالفعل تقييمًا يفوق 4,5 نقطة على متاجر التطبيقات.

وتعمل حلول Strands المضيفة للقيمة على تحقيق قيمة أكبر وفوائد متبادلة على المدى الطويل بين بنك أبوظبي التجاري وعملائه، ما يساعدهم في تعزيز التزامهم بالخدمات المصرفية القائمة على علاقة الولاء بين البنك والعميل.
www.strands.com

نبذة عن بنك أبوظبي التجاري

تأسس بنك أبوظبي التجاري عام 1985 ويعمل لديه، كما في ديسمبر 2018، ما يربو على 5000 موظف من 84 جنسية مختلفة في خدمة عملاء الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات من خلال 49 فرعًا وفق البيانات المتاحة في 31 من ديسمبر 2018، علاوة على مركزي SimplyLife للبيع والخدمة و4 مراكز uBank في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرعين في الهند وفرع في مدينة جيرسي ومقرات تمثل البنك في لندن وسنغافورة.

بنك أبوظبي التجاري هو مصرف تجاري يقدم خدمات تجارية متكاملة، إذ يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات من خلال الخدمات المصرفية التقليدية والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويقدم خدماته في نطاق الخدمات المصرفية الاستهلاكية والخدمات المصرفية للمؤسسات وخدمات الخزينة والاستثمار وإدارة الممتلكات.

نبذة عن Strands

دأبت Strands منذ عام 2004 على تعزيز خبراتها الفنية المكثفة في مجال البيانات الكبرى والتعلم الآلي بغرض تطوير برنامج رقمي بالغ الخصوصية معتمد على واجهة تطبيقات لإدارة الأموال.

وتعمل Strands على تعزيز وترقية القدرات المالية لعملائها من الأفراد والمؤسسات بفضل عملها مع المؤسسات المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم لخدمة ما يربو على 600 بنك من خلال تطبيقاتها.

المصدر: Strands