Tuesday, 20 Aug 2019

‫تضع شركة Adjust حدًا لهجمات البرامج الآلية باستخدام منتج Unbotify المستقل الجديد

إن الحل الجديد المستند إلى التصميم الفردي فيما يتعلق بالتدفق الطبيعي للمستخدمين على تطبيقٍ ما، يربط بين الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإيقاف الإساءة في استخدام البرامج الآلية في الوقت الفعلي

سان فرانسيسكو / برلين، 17 أبريل 2019 — أعلنت Adjust وهي شركة رائدة في مجالات القياس ومنع الاحتيال عبر الهواتف الجوالة اليوم عن إطلاق منتجها الجديد،Unbotify، لوضع حدٍ لعمليات الاحتيال بمساعدة البرامج الآلية داخل التطبيقات.  وعلى النقيض من عمليات الاحتيال الإعلانية على الهواتف الجوالة، فإن عمليات الاحتيال بمساعدة البرامج الآلية في التطبيقات لا تستهدف ميزانية تسويق في تطبيقٍ ما، لكنها تهاجم نموذجها التجاري بعد التثبيت. ويمكن برمجة البرامج الآلية للقيام بمختلف الأمور بداخل التطبيقات، ونظرًا لمحاكاتها السلوك البشري، فإن هذا النوع من الاحتيال قد أصبح أحد أكثر عمليات الاحتيال صعوبة في كشفه ومكافحته.

“يمكن أن تؤثر البرامج الآلية على جميع التطبيقات بعددٍ من السبل على جميع الأصعدة. كما يمكنها أن تهاجم مجتمعات تطبيقات الألعاب أو تهدم قدرتها الاقتصادية الافتراضية في العملات، أو تسرق بيانات البطاقة الائتمانية أو المضاربة بعناصر نسخة محدودة من خلال أعمال تجارية قائمة على التجارة الإلكترونية وإرسال بريدإلكتروني عشوائي إلى المستخدمين على تطبيقات المواعدة.”بول هـ. مولر، الشريك المؤسس ورئيس القسم التكنولوجي في شركة Adjust. “يضيف منتج Unbotify ميزة أخرى إلى مزايا Adjust، كما أنه يشكل أساسًا للجيل القادم كأحد أدوات الحماية من عمليات الاحتيال في التطبيقات.للجيل القادم كأحد أدوات الحماية من عمليات الاحتيال في التطبيقات.”

 Unbotify عبارة عن حل مُوصى به وذي تصميم فردي، يستخدم بيانات جهاز استشعار السمات البيولوجية لبناء نماذج للتعلم الآلي استنادًا إلى على سلوك المستخدمين الفعليين. ومن خلال التعرف على تدفق المستخدمين الطبيعي على تطبيقٍ ما، يمكن للحل أن يميز بين البشر والبرامج الآلية. وسيكون حل Unbotify متوفرًا على نحوٍ منفصل من خلال حزمة منع الاحتيال التابعة لشركة Adjust, والتي تمنع عمليات الاحتيال من خلال الإعلانات – أو عمليات الاحتيال القائم على الأداء، حيث تعمل هذه العمليات على سرقة المال الناتج عن الإعلانات مباشرةً عن طريق ميزانية التسويق لأحد التطبيقات. فلا تحتاج الشركات التي تستخدم Unbotify أن تكون عميلاً لشركة Adjust.

“لا تعتبر عمليات الاحتيال المعتمدة على البرامج الآلية في التطبيقات مشكلة نقدية فقط – بل إن لها تأثيرات عارضة على تجربة المستخدم واحتجاز الضمان المالي والتحليلات بداخل التطبيق والانتهاكات التي تعرض بيانات المستخدمين للخطر وتوصم سمعة العلامة التجارية،” يارون أوليكر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في Unbotify. “وتوقف حلولنا السلوكية-ذات السمات البيولوجية البرامج الآلية في الوقت الفعلي وتوفر أفضل تأمين ممكن لحماية تجربة المستخدم.”

يُقدّر بحث Unbotify أن بعضًا من أضخم تطبيقات الهاتف الجوال في وقتنا الحاضر قد فقدت ما يقرب من 10% من عائداتها بسبب عمليات الاحتيال بمساعدة البرامج الآلية – وبما أنه من المتوقع أن يتجاوز الاقتصاد العالمي المبني على التطبيقات 120 مليار دولارًا أمريكيًا بنهاية عام 2019،  فإن البرامج الآلية تعرض النجاح الذي تحرزه التطبيقات للخطر على نحوٍ جدي.

وقد تبع هذا الإطلاق حيازة شركة Adjust لمنتج Unbotify في شهر يناير. وقد أُدرجتْ هذه الشركة المتخصصة في الأمن الحاسوبي والذكاء الاصطناعي كأحد الموردين في البحث الذي أجرته مؤسسة Gartner عن “Cool Vendorsلعام 2008 في مجال الإعلان (Gartner’s ‘2018 Cool Vendors in Advertising)، ويُستخدم حل Unbotify لردع البرامج الآلية من خلال بعض شركات Fortune 500 الأضخم في الاتجاهات التي تحيط بالتجارة الإلكترونية والاتجاهات الاجتماعية واتجاهات البحث والألعاب عبر الولايات المتحدة وأوروبا.

وقد شكّلَت حيازة شركة Adjust لمنتج Unbotify الجزء الأكبر من التزامها بمكافحة عمليات الاحتيال على الصعيد العالمي. إن المهمة المشتركة للشركات هي تقديم الحل الأكثر صمودًا لأحد المشاكل الرئيسية لأمان التطبيقات في وقتنا الحاضر – إيقاف البرامج الآلية الضارة.

تعد Adjust الشركة الرائدة في مجالات القياس ومنع الاحتيال عبر الهواتف الجوالة. وتقدم الشركة التي تباشر أنشطتها على نطاق عالمي حلولًا عالية الجودة في مجال التحليل والقياس ومنع الاحتيال للعاملين في مجال تسويق تطبيقات الهواتف الجوالة على مستوى العالم، لتمكينهم من اتخاذ قراراتهم التسويقية بشكل أكثر ذكاءً وسرعة. وتعد Adjust شريكًا تجاريًا لكافة المنصّات الكبرى ومنها Facebook و Google و Snap و Twitter و Tencent. إجمالاً، استخدم أكثر من 25,000 تطبيق محمول حلول Adjust لتحسين الأداء.وتملك الشركة التي تأسست في 2012 مقرات عالمية في برلين ونيويورك وسان فرانسيسكو وساو باولو وباريس ولندن وموسكو وإسطنبول وسيول وشنغهاي وبكّين وطوكيو ومومباي وسنغافورة.

لقد ملكت Adjust حديثًا منصة لتجميع البيانات Acquired.io و شركة ناشئة حائزة على جائزة في مجال الأمن الحاسوبي والذكاء الاصطناعي Unbotify. في شهر فبراير لعام 2019، وضعت الشركة شراكة مع Adways، وهي وكالة يابانية رائدة في مجال تسويق الهواتف الجوالة. وتُعد هذه الحركات جزءًا من هدف شركة Adjust لتوحيد جهود التسويق عند المعلنين لبناء القياس الأفضل من حيث الأداء ووضع حزمة لمنع عمليات الاحتيال.

معلومات الاتصال:
لينارت دانينبيرغ (Lennart Dannenberg)
رئيس قسم العلاقات العامة في شركة Adjust
البريد الإلكتروني:​pr@adjust.com
رقم الهاتف: 3473 248 162 49+

Posts You May Like