Saturday, 19 Oct 2019

‫تعاون مثمر بين “دوسات” و”نستله”

مهروق ، البحرين ، 11 فبراير 2019 / بي آر نيوزواير / –

أدركت شركة «نستله»، الرائدة عالمياً في مجال التغذية والصحة والعافية، أهمية تحسين مستوى الثقافة الصحية في البلدان والمجتمعات العربية، وأهمية التوعية حول أساليب محاربة السمنة والعادات الغذائية السيئة للوصول لنمط حياة صحي للمجتمع.

ومن ضمن سلسلة التعاون المثمر الدائم بين “نستلة ” و شركة”دوسات” العالمية تم الاتفاق على   حملة توعية حول أهمية وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة  من خلال سلسلة فيديوهات تثقيفية لتحقيق نمط الحياة الصحي وذلك  بإطلالة مميزة للسيدة ماس وتد رئيسة ومؤسسة شركة دوسات العالمية وعرض خيارات صحية لوجبة الإفطار والوجبات الخفيفة .

https://mma.prnewswire.com/media/819247/Dawsat_Nestle.jpg

أصبح من المعروف اعتبار مرض السكري والسمنة كوباء منتشر بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط . باستثناء دول جزر المحيط الهادي حيث تعد منطقة الشرق الأوسط موطنا ل9 دول من أصل  10 دول هي الأكثر معاناة على مستوى العالم ،وهي أكثر نسبة إصابة بمرض  السكري في العالم وأكثر من 80% من السيدات في الكويت والمملكة العربية السعودية معدل مؤشر السمنة لديهن أكثر من 25 وحسب احصائيات المركز الاحصائي العام فإن أكثر من 30% من سكان الإمارات العربية المتحدة  والكويت والأردن والمملكة العربية السعودية يعانون من السمنة .

وقد علمت الحكومات هذه الحقائق وكرست الكثير من الجهود والأموال والموارد للعمل على قلب الحقيقة وتحقيق نمط صحي أفضل للصغار والكبار على مستوى الدول.

وفي إطار التعاون الصحي المثمر رشحت “نستله “أخصائية التغذية المميزة السيدة ماس وتد رئيسة ومؤسسة شركة دوسات للقيام بمهمة التوعية الصحية نحو نمط حياة صحي للمجتمعات العربية. السيدة ماس هي مخترعة نظام دوسات الرائع المعتمد على أطباق المائدة العربية الأصيلة والذي يعتمد على عقد مجموعات داعمة أون لاين أو ميدانية في بلدان مختلفة في العالم العربي والذي تمكن من تحقيق أكثر من 50 ألف قصة نجاح في النزول بالوزن وتحقيق نمط حياة صحي ومن خلال استخدام تطبيق دوسات الداعم كمنصة الكترونية تشرح النظام بسهولة للمشتركين وقد تم تحميل التطبيق أكثر من 115،000 مرة.

تؤمن شركة نستلة وكما هي دوسات بأهمية عدم الحرمان وتناول ما نحبه من وجبات وأطباق، وأن التحول نحو نمط حياة صحي لا يعني الحرمان مما نحب من أطباق وهذا ما أكدته السيدة ماس وتد بقولها : لا أستطيع تصور المائدة العربية بدون المقلوبة أو الكنافة وهذا ما أتوقعه من الجميع السيد احمد احد مشتركي مجموعات دوسات أون لاين من السعودية أكد انه لم يحرم من أي من أطباقه المفضلة من الحلويات أو أطباق المطبخ العربي الأصيل وأن دوسات كان نظام حياة أدخلت من خلاله سلوكيات رائعة للتحول نحو نمط حياة صحي من شرب الكمية الكافية من الماء ولعب تمارين رياضية خفيفة إضافة لنظام غذائي صحي من أكل البيت وبدون حرمان.

باختيار نستله لشركة دوسات فهذا دلالة على أن الصحة يجب أن تنبثق من ثقافتنا وعاداتنا ولا يجب أن تأتي من مصادر خارج المألوف وكما أكدت السيدة وتد على أن صحة مجتمعنا العربي تأتي من أطباق المطبخ العربي الأصيل وليس من خارجه وأنها سعيدة بالشراكة الحاصلة بين دوسات وشركة نستله لتدشين حملات مميزة نحو تحسين العادات الغذائية لمجتمعاتنا العربية.

ومن خلال فيديوهات الحملة المشتركة مع نستله  شاركت السيدة ماس مجموعاتها الأون لاين وجميع المشاهدين أفكار مميزة وأطباق مليئة بالفيتامينات والألياف لتصبح ضمن البرنامج الغذائي اليومي للجميع، كما شاركت المشاهدين أهمية الدعم المعنوي والنفسي الذي يجده المشتركين في مجموعات الأون لاين والمجموعات الميدانية للوصول لتشجيع  دائم وتحقيق نمط حياة صحي ومشاركة الجميع تجاربهم وتمارينهم واطباقهم عبر خدمة “تواصل” الموجودة في تطبيق دوسات.

وسيتم إطلاق الحملة الاعلامية والفيديوهات في شهر فبراير 2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين والمهتمين بنمط حياة صحي دائم .

عن دوسات

دوسات هي شركة تكنولوجية معاصرة تجمع ما بين حداثة التكنولوجيا وأصالة التراث وثقافة المطبخ العربي الأصيل، للوصول الى اعتمادها كعنوان بارز في محاربة السمنة ومرض السكري على مستوى الوطن العربي .

ويمكن اتباع هذا النظام من خلال حساب نقاط الأكل العربي والانضمام لمجموعات دوسات أون لاين أو المجموعات الميدانية المبتكرة من خلال السيدة ماس وتد ،إضافة لمئات الأطباق ونصائح صحية دوسات تعتمد طريقة الكترونية مميزة عبر تطبيق دوسات لربط المشتركين مع النظام وليبقوا على تواصل يجمع بين الحداثة الالكترونية والتواصل المطلوب للدعم في أثناء رحلة التحول نحو نمط حياة صحي ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع دوسات  www.dawsat.com.

Posts You May Like