Friday, 18 Oct 2019

‫زي تي إي تعرض حزمة ثلاثية النطاق يو بي آر ذات الطاقة الأعلى في الصناعة ومنتجات الجيل المقبل من الحزمة المزدوجة أف دي دي ماسيف ميمو في معرض الجوال العالمي 2019

شنجن، 26 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أصدرت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم حزمة موجة الراديو العريض الفائقة الثلاثية الأعلى طاقة في الصناعة والجيل التالي من دوبليكس قسم التردد المزدوج الموجة ماسيف ميمو في مؤتمر الجوال العالمي 2019 في برشلونة، إسبانيا.

الموجة الثلاثية يو بي آر من زي تي إي هي أول وحدة تردد راديو في الصناعة التي تدمج ثلاثة نطاقات تردد رئيسية من 900 متر، 1800 متر، و 2,100 متر. تدعم موجة يو بي آر تر GSM و UMTS و FDD-LTE و NB-IoT  وتساعد على تقليل عدد أجهزة الموقع. تم إعداد المنتج لتسهيل التطور السلس في الصناعة إلى تردد الراديو الجديد 5 جي (5G NR).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4lvtvkq3/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

تتميز الموجة الثلاثية يو بي آر بمضخمات طاقة فائقة الاتساع مع طاقة خرج تبلغ 4 * 80 W  واط في  1800 متر و 2100 متر.  وقد تم تحسين كفاءة مضخم الطاقة إلى حد كبير إلى جانب مجموعة شرائح زي تي إي الذاتية التطوير، وتحسين خوارزمية النطاق الذاتي فائقة الاتساع والنطاق الفائق لمكبرات الصوت.

يمكّن مضخم الطاقة عريض النطاق جداً من توزيع الطاقة المرن بين نطاقي التردد. ومع خرج طاقة يبلغ 2 * 80 واط في 900 متر، يمكنها تلبية احتياجات سيناريوهات التغطية الكلية ذات السعة الكبيرة. وموجة يو بي آر الثلاثية قادرة أيضًا على تحقيق نطاقات تردد غنية وخرج طاقة كبير دون مضاعفة حجم الجهاز.

تتميز الموجة الثلاثية يو بي آر المتطورة بخفض بنسبة 20٪ في الحجم، و 30٪ في الوزن، و 60٪ في وقت التركيب، مقارنة بأجهزة الترددات الراديوية التقليدية ذات التردد المستقل، مع خرج طاقة متساو. تقلل الموجة الثلاثية يو بي آر بشكل كبير من متطلبات مساحة التركيب وتكاليف تأجير الموقع، مما يزيد من المساحة المخصصة لنشر 5 جي.

أما بالنسبة للموجة المزدوجة أف دي دي ماسيف ميمو (صفيف هوائيات واسع النطاق)، فهي تدعم 1800 متر و 2100 متر في نفس الوقت. بالإضافة إلى استبدال ناتج الجمع بين وحدتي آر آر يو والهوائيات الاتجاهية، فإنها تمكِّن المشغلين أيضًا من فتح إمكانات الشبكة وزيادة إنتاجة محطات الـ 4 جي بشكل كبير في الخلايا عالية التحميل حيث يصعب زيادة السعة.

استنادًا إلى 128 عنصرًا ذكيًا للهوائيات، تتميز الموجة المزدوجة أف دي دي ماسيف ميمو الثنائية النطاق بعوارض ضيقة ثلاثية الأبعاد ميمو لثمانية اتجاهات مستقلة، لتشكيل الحزمة المرنة في المستويين الرأسي والأفقي، مع زيادة كسب التغطية الرأسية وتحسين تجارب المستخدم عند حافة الخلية.

كما توفر الموجة المزدوجة أف دي دي ماسيف ميمو ثنائية النطاق 32T32R  وتدعم تكوين التشغيل الثلاثي. يمكن لجهاز واحد تحقيق معدل نقل بيانات  2 غيغابايت كل ثانية وتحسين الكفاءة الطيفية من 3 إلى 6 مرات في بيئة تجارية. الموجة المزدوجة أف دي دي ماسيف ميمو ثنائية النطاق تتمتع بقدرة خرج تصل إلى 200 واط، وهو ما يمثل تحسنا ملحوظًا مقارنة بالجيل السابق، مما يوفر تغطية أفضل مع تقليل الجانب الأمامي بنسبة 28٪.

وقالت السيدة تانغ شيويه، مديرة التخطيط في قسم المنتجات في زي تي إي: “مع وصول حجم الشحنة إلى 150،000 مجموعة حتى الآن، فإن منتج يو آر ثلاثي النطاق الذي تم إصداره حديثًا يوفر للعملاء أبسط حل ممكن للمواقع، مما يمثل طفرة لا مثيل لها في تقنية النطاق العريض للغاية.” وأضافت أن “موجة النطاق الترددي المزدوج ماسيف ميمو أف دي دي مجهزة لتزويد المشغلين بمخرجات أكبر لمناطق البيانات البالغة 4 جي، مع تلبية متطلبات البيانات المتزايدة لشبكات جي 4.”

وقال السيد بو ينغ تشون، نائب رئيس زي تي إي: “بينما نتجه نحو حقبة التكامل والتطور الطويل الأمد، متعدد الأوضاع ومتعدد الموجات، تلتزم زي تي إي بتقديم أعلى أداء بأقل متطلبات للموقع”.

على مر السنين، لم تدخر زي تي إي أي جهد في تزويد العملاء بأفضل المنتجات والحلول اللاسلكية. واستنادًا إلى خبرتها الغنية في جي 4، تتمتع زي تي إي بمكانة جيدة تمكنها من تطوير الـ 5 جي مع زيادة القيمة للعملاء.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www. زي تي إي.com.cn

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/826826/Tri_band_UBR_Dual_band.jpg

Posts You May Like