Tuesday, 15 Oct 2019

‫زي تي إي ستترك بصمتها كمحركة رئيسية لتطوير الـ 5 جي عالميا في مؤتمر الجوال العالمي 2019 بعرض موسع لتجارب الـ 5 جي الفائقة

شنجن، الصين، 22 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم عن تحديثات مفصلة لعرضها للتطوير التجاري الأحدث لتقنيات الـ 5 جي المتكاملة في معرض الجوال العالمي 2019 الذي سينطلق يوم 25 شباط/فبراير، 2019. وستكشف زي تي إي أيضا عن معلوماتها المتخصصة وممارساتها التجارية الأفضل في استكشاف خدمات الـ 5 جي الجديدة والتعاون مع المشغلين العالميين بشأن النشر الشبكي.

وخلال مؤتمر  الجوال العالمي، ستكشف شركة زي تي إي عن أول جهاز رائد من أجهزة الـ 5 جي الذي من المقرر طرحه في الأسواق الأوروبية والصينية في النصف الأول من العام 2019. كما سيتم طرح أحدث إصدار من Blade V10، ما يعزز التزام زي تي إي المستمر بتقديم خبرة مستخدمين لا مثيل لها للمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم. ومن بين العروض الفنية المثيرة الأخرى التي ستعرضها زي تي إي: معدات 5 جي الداخلية للعميل، إنترنت الأشياء، إنترنت السيارات وحلول النطاق العريض للموبايل.

وتماشياً مع موضوع مؤتمر هذا العام، وهو “الاتصال الذكي”، ستسلط زي تي إي الضوء على شبكاتها الذكية المتطورة، والتي تتميز بتمكين الخدمة الكاملة وبناء المحيط الحيوي، والأداء المتفوق، والحد الأدنى من الهيكلية بالإضافة إلى شبكة الوصول الراديوي الذكية والرشيقة.
بالإضافة إلى ذلك، ستعرض زي تي إي حل Unisite الذي يقوم بنشر منتجات المحطة الأساسية المتسلسلة. وقد تم تصميم هذه المنتجات، التي تتسم بقدراتها العالية في التكامل، والأداء العالي، وقدرات التردد المتعددة والأوضاع المتعددة، مصممة لمشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية الذين هم على استعداد للتطورات التجارية للـ 5 جي. يبسط حل Unisite عملية نشر شبكة 5 جي، مما يقلل من التكاليف مع زيادة الكفاءة. وبالاستفادة من البنية القائمة على الخدمات،  يدعم حل الأساس العام الأول في الصناعة الوصول الكامل والتقارب مع شبكات 2 جي، 3 جي، 4 جي، 5 جي الثابتة بالإضافة إلى 3GPP R15  للشبكات المنفردة وغير المنفردة، مما يتيح تنفيذ الهيكلية في خطوة واحدة.

زي تي إي جاهزة ومستعدة للتطوير التجاري الكامل لـ 5 جي. وقد أكملت الشركة أول عملية تحقق موقع الخدمة الـ 5 جي الكاملة على الموبايل، مما يعزز مكانتها في طليعة حلول الـ 5 جي. وباعتبارها شركة رائدة في هذا المجال، تظل زي تي إي ملتزمة بالعمل مع شركاء الصناعة من أجل بناء نظام أكثر انفتاحًا من خلال الترويج للنشر التجاري للـ 5 جي  وإنشاء أنظمة أمان الشبكات والامتثال.

وقالت السيدة كوي لي، نائبة رئيس شركة زي تي إي: “مع مزايا الخدمات الكاملة، تكرس زي تي إي نفسها لإنشاء شبكة لاسلكية تتميز بخدمات 5 جي الوفيرة والفائقة، وخدمات التشغيل والصيانة الفائقة للـ 5 جي والنشر البسيط للـ 5 جي للمشغلين في عصر الـ 5 جي. ومع سلسلة من المنتجات التجارية التي يمكن أن تدعم جميع تقنيات الوصول الراديوي وجميع السيناريوهات، ستتمكن زي تي إي من بناء شبكات بسيطة ومتقاربة للمشغلين في جميع أنحاء العالم. وإذ يدعمه الذكاء الاصطناعي، زي تي إي تستفيد من الذكاء المنتشر في كل مكان لبناء شبكة5 جي  فائقة الذكية عند الطلب مع تحسينات غير مسبوقة في أداء الشبكة وكفاءتها.”

تشكيلة شاملة من حلول زي تي إي في مؤتمر الجوال 2019
تتمتع زي تي إي بمكانة فريدة لتدعم بشكل كامل عملية التسويق العالمي للـ 5 جي من خلال مجموعة من الحلول الشاملة التي تساعد المشغلين على بناء شبكات 5 جي تجارية ذكية. وفي مؤتمر الجوال العالمي، ستتشارك زي تي إي الخبرات العملية المكتسبة من نشر وإدارة  الـ 5 جي مع المشغلين لإثبات القدرات التجارية للشبكات المنفردة والشبكات غير المنفردة.  وستشمل هذه:

  • بث مباشر لحل زي تي إي المدمج من 5 جي وحوسبة الحافة المتعددة الوصول للأماكن الرياضية والملاعب. وسيشهد الجمهور تجربة استماع سمعية بصرية متعددة الزوايا لإعادة تشغيل الكمون المنخفض أثناء العمل.
    • الخطوط العريضة لتطبيقات الواقع الافتراضي السحابي لزي تي إي، وتصاميم الشبكات الذكية المخصصة، وتطبيقات التصنيع الذكي للـ 5 جي مع عرض نطاق ترددي كبير، وكمون منخفض وموثوقية عالية.
    •  أداء روبوت قائم على 5 جي  والذي يتم توصيله عن بعد مع مشغله عبر شبكة 5 جي حية، ويتميز بالتحكم في الوقت الفعلي، وصولاً إلى جزء من الثانية، ويبلغ ذروته في عرض للرقص بين الإنسان والآلة.
  • يوم الاثنين، 25 شباط/فبراير، من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، ستشارك زي تي إي و جي أس أم أيه في استضافة قمة 5 جي 2019، في القاعة 8، حيث سيبحث ضيوف وشركاء الصناعة عملية تشكيل مستقبل 5 جي من خلال نشر شبكات 5 جي وابتكار نموذج العمل.

في طليعة 5 جي مع زي تي إي
الخطوة الأولى في بناء شبكة 5 جي هي اختيار تكنولوجيا النقل. ستحدد سيناريوهات التطبيق الرئيسية الثلاثة لـ 5 جي  اتجاه الابتكار من حيث التحسينات والترقيات للبنية الأساسية للشبكة. لوضع الأساس لعصر 5 جي  استثمرت زي تي إي بشكل كبير في مستويات متعددة من البنية التحتية للشبكة:

  • تقنيات نقل 5 جي: منتج النقل الكامل لـ 5 جي ذو السيناريو الكامل من زي تي إي جاهز للتسويق التجاري وهو يأتي بتقنيات رائدة تغطي كمون التحويل، تشريح الشبكة، الدقة الفائقة، التزامن على مدار الساعة وهكذا.
    الشبكات البصرية: حسنت زي تي إي أداء إرسال الشبكات بشكل كبير إلى ما بعد 100 غيغا  ونشر تقنيتها الحاصلة على براءة اختراعها. كما أنها الشركة المصنعة الوحيدة التي يمكنها توفير ما يصل إلى 200 غيغا بدون إعادة توليد في الشبكة المتعددة الإرسال بتقسيم طول الموجة. تقنية تيتان، المزودة بأعلى مستويات القدرة والتكامل، تقود الصناعة في التكامل بين الأجيال، والتقارب بين المحمول والأرضي وتقارب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما هي قادرة على تبسيط البنية الأساسية للوصول وتحسين تجربة المستخدم النهائي.
  • شبكات المحتوى: تواصل زي تي إي تولي زمام المبادرة في دمج تكنولوجيا شبكة تسليم المحتوى مع قدرة نظام عالمي تتجاوز 100 مليون مستخدم، في حين تدعم الابتكار في بنية 5 جي التطور المستمر لشبكة المحتوى وسيناريوهات الأعمال الجديدة.

تلتزم زي تي إي ببناء نظام 5 جي كامل ومعالجة أي تحديات فنية تنشأ خلال الفترة الانتقالية من خلال توفير حلول شاملة: من الرقاقات والتقنيات الأساسية والمنتجات المتسلسلة من النهاية إلى النهاية، إلى تقارب الشبكات والتطور طويل الأجل، تطبيقات الذكاء الاصطناعي العام واستكشاف تطبيقات 5 جي. و بالتعاون مع زي تي إي، سيتمكن المشغلون من تحقيق شبكة  5 جي تجارية فائقة الذكاء توفر تجربة 5 جي  إيجابية لا تضاهى.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Posts You May Like