Friday, 19 Jul 2019

‫سلسلة القيمة لشركة إي أن أن للطاقة النظيفة تبدأ انطلاقتها في مؤتمر الغاز الطبيعي المسال 2019

شنغهاي، 8 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — تحت شعار “الغاز الطبيعي المسال لمستقبل طاقة مستدام”، افتتح مؤتمر ومعرض الغاز الطبيعي المسال للعام 2019 (أل أن جي 19) في مركز المعارض العالمي للمعارض والمؤتمرات بشنغهاي يوم 2 نيسان/أبريل، 2019. وعرضت شركة إي أن أن، وهي شركة رائدة موفرة للطاقة النظيفة في الصين، محفظة منتجاتها من سلسلة قيمة الطاقة النظيفة في المعرض.

باستخدام تصميم كشك بسيط وشفاف في المعرض، تصور إي أن أن مستقبل تطوير الطاقة النظيفة ورؤيا الاستفادة من الشراكة العالمية لدفع الابتكار الصناعي والترقية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_10kxzhvm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبدعم من سوق الغاز الطبيعي المسال الأسرع نمواً في العالم، ومحطة استقبال تشوشان للغاز الطبيعي المسال وشبكة تخزين وتوزيع الغاز الطبيعي المسال القوية من دون خطوط أنابيب، تمكنت إي أن أن من تمكين موردي الغاز الطبيعي المسال في الداخل والخارج من الاتصال السلس بالعملاء، كما أنها توفر خدمات اقتصادية ونظيفة، وخدمات طاقة فعالة وآمنة وموثوقة مع مزاياها في الموارد والتقنيات واللوجستيات والرقمنة.

خلال المعرض، زار جانغ ييشنغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إي أن أن، أكشاك شركاء إي أن أن مثل شيفرون، سانتوس وسي أن أو أو سي ومجموعة شينيرجي وأجرى محادثات معمقة مع فرق الإدارة الخاصة بهأ. زار كيفن غالاغر، الرئيس التنفيذي لشركة سانتوس كشك إي أن أن. سانتوس هي مورد مستقل للنفط والغاز لآسيا والمحيط الهادئ واستراليا. أصبحت إي أن أن أكبر مساهم في سانتوس من خلال استثمارها الاستراتيجي عبر إي أن أن  إيكولوجيكال هولدنغز.
في الرابع من نيسان/أبريل، ألقى الرئيس التنفيذي لشركة إي أن أن جانغ ييشننغ خطابًا رئيسيًا في منتدى أل أن جي 19.  وقال “إن الطلب المتزايد بسرعة على الغاز الطبيعي المسال في الصين مدفوع بشكل ثابت بسياسة “من الفحم إلى الغاز”، ومتطلبات التنمية الصناعية الجيدة، والدعوة لاتخاذ إجراءات لحماية السماء الزرقاء، والمياه الصافية والتربة النظيفة. ولفترة طويلة من الزمن في المستقبل، ستكون الصين السوق التي تتمتع بأعلى نمو للغاز الطبيعي المسال في العالم.”

فيما يتعلق بزيادة اعتماد الصين على واردات الغاز الطبيعي المسال، رد جانع يي شنغ أن محطة استقبال تشوشان للغاز الطبيعي المسال ستعمل باستمرار على تعزيز قدرتها على استقبال الغاز الطبيعي المسال وتخزينه وتحويله للغاز الطبيعي المسال، والتوافق مع محطات استقبال الغاز الطبيعي المسال في نينغبو، ويانغشان، ونزهو، ورودونغ، لإقامة شبكة نقل بحري للغاز الطبيعي المسال تخدم دلتا نهر اليانغتسي وحتى منطقة شرق الصين بأكملها. “الصين هي محور التنمية العالمية للغاز الطبيعي المسال، وسوف تلعب محطة استقبال تشوشان للغاز الطبيعي المسال دورًا مهمًا في ربط الموارد العالمية بالسوق الصينية”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lwfuirzq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في تشرين الأول/أكتوبر 2018، تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من محطة استقبال إي أن أن جوجان للغاز الطبيعي المسال، وهي أول محطة استقبال للغاز الطبيعي المسال على نطاق واسع يتم الاستثمار فيها وتشغيلها من قبل شركة خاصة في الصين، وقد تم تشغيلها، مع إنتاج سنوي للغاز الطبيعي المسال يصل إلى ثلاثة ملايين طن . بدأ مشروع المرحلة الثانية في المحطة ومن المتوقع أن تحقق إنتاجية سنوية للغاز الطبيعي المسال تبلغ خمسة ملايين طن على المدى القصير وعشرة ملايين طن في المستقبل.

وقال جانغ ييشنغ: “سنقوم تدريجياً بتطوير مؤشر جوجانغ، وهو مؤشر أسعار للغاز الطبيعي المسال يمكن أن يعكس سوق شمال شرق آسيا بأكمله. وسيتحقق ذلك من خلال شبكة النقل البحري للغاز الطبيعي المسال وسوق تشوشان للغاز الطبيعي المسال الحالي، ومراكز شنغهاي وجوجانغ للغاز الطبيعي المسال، وقال جانغ ييشنغ أن إعطاء ميزة كاملة لمزايانا في السياسات والموقع الجغرافي والموارد وسلسلة الصناعة.

المؤتمر والمعرض الدولي للغاز الطبيعي المسال، الذي يعقده الاتحاد الدولي للغاز، ومعهد تكنولوجيا الغاز المعهد الدولي للتبريد، هو الحدث الوحيد للغاز الطبيعي المسال الذي تنظمه الصناعة من أجل الصناعة. ومع موضوعات تغطي سلسلة القيمة بأكملها، يطلق على هذا الحدث “أولمبياد صناعة الغاز الطبيعي المسال”. بدأت سلسلة الأحداث المتعلقة بالغاز الطبيعي المسال في العام 1968 واستضافتها البلدان المستوردة والمصدرة للغاز الطبيعي المسال بدورها كل ثلاث سنوات. هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها الصين هذا الحدث، وإل أن جي 19 هو أكبر حدث للغاز الطبيعي المسال في الصين.

تعتبر إي أن أن أل أن جي 19 فرصة لعرض تصميمها الاستراتيجي ونقاط القوة لديها في سلسلة قيمة الطاقة النظيفة لديها والسعي للحصول على التقدير على نطاق واسع بين شركائها في الداخل والخارج. وبهدف بناء نظام طاقة حديث، ستتعاون إي أن أن مع جميع الشركاء حول العالم لتحقيق نتائج مربحة للجانبين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/846895/1.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/846896/2.jpg

Posts You May Like