Tuesday, 21 May 2019

‫شركة آركتيك تطلق المتتبع الشمسي لـ 120 وحدة 2 بي في خطوة هي الأولى في الصناعة

شنغهاي، 14 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة آركتيك سولار للطاقة الشمسية، الشركة الرائدة في إنتاج أنظمة التتبع والاصطفاف الشمسي، أحدث إنجاز لبحوثها، وهو نظام سكايسمارت – 2، نظام التتبع الشمسي المستقل ذو المحور الواحد الذي يعتبر الأول في الصناعة الذي ينتج العديد من المراوح التي تشغل ما يصل إلى 120 وحدة شمسية. وهو نظام قادر على حل مشاكل انعدام الاستقرار لأنظمة 2 بي، وهو نظام تتبع (وحدتان شمسيتان إلى جانب إحداهما الأخرى) ويوفر استقرارا أفضل لمرفق طاقة شمسية يعمل في ظروف جوية شديدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dop2t98z/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومقارنة بنظام التتبع الشمسي القياسي المستقل الموجود حاليًا في السوق، يعد سكايسمارت – 2 حلاً قويًا وفعالًا من حيث التكلفة لمحطة الطاقة الكهروضوئية. تشمل الميزات الرئيسية للمتتبع الجديد ما يلي:
•  قدرة معززة على مقاومة الرياح
على أساس التصميم المبتكر للهيكل، 2 بي، وأربع نقاط قيادة (ثابتة) وتروس دودي من مرحلتين، يمكن لـ سكايسمارت – 2 توفير استقرار أفضل للنظام خلال الظروف الجوية القاسية، وخاصة الرياح القوية.
•  المنحدر الصناعي أن – أس يسجل 20 ٪
بفضل تركيبه الفريد على رأس العامود، يتكيف سكايسمارت – 2 مع منحدر20% أس – أن، أي ما يعادل 11.3 درجة، وهو أكبر منحدر أن – أس على الإطلاق في صناعة التتبع الشمسي.

  • مضاهاة جيدة للوحدات الثنائية الوجه
    ليس فقط أنه لا يتضمن وجود تغطية على الجزء الخلفي من الوحدة الثنائية الوجه وزيادة أداء الوحدة الثنائية الوجه، ولكنه أيضا متوافق مع جميع الوحدات الضوئية المتاحة تجاريا.
    عدد أقل من الأسس
    إذا تم تركيب وحدات 370 واط في خط واحد، فسيتم استخدام 202 أساس فقط لكل 1 ميغا واط؛ إذا تم تركيب وحدات 420 واط على التوالي، سيتم استخدام 178 أساسا فقط ل 1 ميغا واط.
     أقل تكلفة
    يأتي النظام مزودًا بمحرك واحد ووحدة تحكم واحدة، حيث يتم ربط جميع التروس الدودية بواسطة عمود مزامنة ميكانيكي، مما يمكن أن يقلل من تكاليف التركيب والتشغيل والصيانة.
  • متوافق مع أنظمة 1500 فولط
    أول نظام تتبع في العالم يتوافق مع أنظمة 1500 فولط الرباعية.
    تكامل تحكم الذكاء الاصطناعى
    يتم تطبيق سكايسمارت – 2 مع نظام الإمداد بالطاقة الكهروضوئية بسلسلة 1500 فولط  المصمم مع وحدة تحكم الذكاء الاصطناعي.
     اتصالات لورا اللاسلكية
    إذ يأتي مزودا بأحدث تكنولوجيا الاتصالات  – لورا اللاسلكية – يتمتع سكايسمارت – 2 باستهلاك أقل للطاقة ونطاق تغطية أكبر (8 كم) للحفاظ على استقرار الإشارة في ظل ظروف مناخية مختلفة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_57r45uh2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد غاي رونغ، رئيس الأعمال الدولية لشركة  آركتيك سولار: “لقد تعلمت صناعة تعقب الطاقة الشمسية العديد من الدروس الصعبة في العام الماضي. تم تصميم سكايسمارت – 2 للاستجابة لتلك التحديات بتكلفة معقولة لمشاريع الطاقة الشمسية على نطاق المنافع العامة. وهي في المرحلة الأخيرة من الاختبارات الداخلية ومن المقرر أن تدخل السوق العالمية قريبًا. في الواقع، لقد اجتذب الكثير من الانتباه عندما ناقشنا هذا المنتج مع عملائنا. فهم يحبون مفهوم التصميم! سنرى بعض المشاريع الشمسية المجهزة بـ سكايسمارت – 2 قريبًا.”

يمثل أحدث نظام تتبع من آركتيك سولار جهود الشركة  في البحث والتطوير. بهدف تطوير هياكل شمسية رائدة في الصناعة لتلبية احتياجات العملاء، تمتلك الشركة مجموعة كاملة من المنتجات، بما في ذلك نظام التعقب  سكايسمارت الرائد عالميًا، سكايلاين تراكر، آركتراكر برو تراكر، وهياكل ثابتة. تم بحث وتطوير كل منتج من قبل فريق آركتيك سولار المكون من 70 مهندسًا ومطورًا في مركز البحث والتطوير التابع لها، ثم يتم التحقق منها من قِبل خبراء من أطراف ثالثة لتلبية المتطلبات المحلية وضمان معايير صارمة لمراقبة الجودة.
مع خبرة الشركة التي تمتد على مدى عشر سنوات في مجال تصنيع الهياكل الشمسية، قامت آركتيك سولار بنشر أكثر من 900 مشروع في أكثر من 20 دولة وضمانها تسليم هذه الأنظمة في الوقت المحدد بجودة موثوق بها.

حول اركتيك سولار
آركتيك سولار هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم المصنعة والمزودة لحلول أنظمة التتبع والاصطفاف الشمسية. في العقد الماضي، أنشأت آركتيك سولار بنجاح فروعا / مراكز خدمات خارجية في الولايات المتحدة والهند واليابان وإسبانيا والمكسيك وأستراليا والإمارات العربية المتحدة. اعتبارًا من نهاية العام 2018، قمنا بتركيب سعة إنتاجية تبلغ 19 غيغاواط واستكملنا بناء 900 مشروع في 24 دولة. وتعتبر آركتيك سولار الآن شريكًا موثوقًا به في صناعة التتبع واصطفاف الألواح الكهروضوئية العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.arctechsolar.com.

لمعلومات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:

ليزا جو
هاتف: 18918888669-86+
إيميل: lisa.zhou@arctechsolar.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/885743/Arctech.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/885744/Industry_First_Move.jpg

Posts You May Like