Tuesday, 20 Aug 2019

‫شركة نت دراغون توقع مذكرة تفاهم للتعليم الرقمي مع شركة غلوبال راس للتجارة الروسية في اجتماع مجلس أعمال بريكس النصفي

جوهانزبيرغ، 5 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة نت دراغون ويبسوفت هولدنغز (HKSE: 0777) (نت دراغون)، وهي شركة رائدة في بناء مجتمعات الإنترنت، مذكرة تفاهم حول التعليم الرقمي مع منصة الأعمال-للأعمال الروسية الرائدة للتجارة الإلكترونية عبر الحدود، غلوبال راس للتجارة، في اجتماع مجلس أعمال بريكس في جوهانزبيرغ بجنوب أفريقيا.  وإذ يعقد في الفترة بين 3-4 نيسان/أبريل، يجمع هذا الاجتماع ممثلين من دول البريكس – البرازيل، روسيا، الهند، الصين وجنوب أفريقيا ومؤسساتها ذات العلاقة لتعزيز الأعمال، التجارة وعلاقات الاستثمار مع التجمع المكون من خمس بلدان.

تسعى مذكرة التفاهم إلى الاستفادة من نقاط القوة التكنولوجية وموارد كل من المؤسسات التجارية للبلدين والتعزيز المشترك لمثل هذه الممارسات التعاونية لبلدان البريكس الأخرى. كعضو أساسي في مجموعة عمل الاقتصاد الرقمي في مجلس أعمال بريكس، والتي تجمع بين منظمات الأعمال ذات الصلة من جميع البلدان الأعضاء في استكشاف متعمق لصناعتهم، تمت دعوة نت دراغون أيضًا للمشاركة ومشاركة الورقة البيضاء المطورة بشكل مستقل حول تكنولوجيا التعليم. في بريكس 2019. تحلل الورقة البيضاء سياسة وأنظمة وأداء التعليم الحالي في كل بلد. وقال مو جونكي، نائب رئيس نت دراغون الذي حضر الاجتماع في جوهانزبيرغ: “في المستقبل، ستتعاون نت دراغون مع الشركات الأعضاء الأخرى لإجراء البحوث التعليمية بشكل مشترك وتقديم توصيات تخطيط لدول البريكس”.

وقال الدكتور شيونغ لي، الرئيس التنفيذي لشركة نت دراغون: “بالإضافة إلى العمل عن كثب مع دول البريكس، أكدت نت دراغون شراكتين رئيسيتين مع روسيا في مجال التعليم الذكي في العامين الأخيرين، وبذلك وصلت منتجاتنا إلى أكثر من 20 ألف فصل دراسي في جميع أنحاء البلاد. لا يقتصر الأمر على اغتنام نت دراغون لفرص الربح التي تفتحها العولمة السريعة، ولكننا نلبي أيضًا نداء مبادرة  حزام واحد، طريق واحد، ونقود التعاون الاستراتيجي مع دول داخل هذه الشبكة التاريخية، مثل صربيا وميانمار ومصر – أخيرًا وليس آخرًا على الأقل، أطلقت نت دراغون العديد من المنتجات والمنصات والتطبيقات التعليمية في الولايات المتحدة وماليزيا وبلدان أخرى، مما يوفر عرضًا قويًا للأجهزة والبرامج والمحتوى الذي يغطي مجموعة من الفئات العمرية والشركات لتلبية الاحتياجات التعليمية المتنوعة للمستخدمين العالميين.”

شاركت نت دراغون لأول مرة في مجلس بريكس للأعمال في العام 2017، وأصبحت عضوًا في مجموعة العمل للاقتصاد الرقمي في تموز/يوليو 2018. نظرًا لأنها دعمت التعاون بين بلدان بريكس والبلدان ضمن مبادرة  حزام واحد، طريق واحد، شهدت نت دراغون ازدهار أعمالها الخارجية وهي تتوسع إلى الخارج لتغطية المزيد من أركان المعمورة. لن يعزز هذا التعاون مع غلوبال راس للتجارة من جهود نت دراغون لتوفير خدمات التعليم الرقمي في روسيا فحسب، بل سيكون أيضًا بمثابة خطوة مهمة لـ نت دراغون مع استمرارها في تطوير أهدافها وقدراتها الدولية بين دول البريكس وخارجها.

حول نت دراغون
إذ تأسست في العام 1999، (HKSE: 0777) ، (نت دراغون) هي شركة عالمية رائدة في بناء مجتمعات الإنترنت. وهي مركز أبحاث وتطوير متكامل عموديًا ومتطور جدا مع سجل إنجازات ناجح للغاية، تشمل إنجازات نت دراغون تطوير ألعاب MMORPG الرائدة مثل Eudemons Online و Heroes Evolved  (المعروف سابقًا باسم Calibur of Spirit ) و Conquer Online . كما أنشأت أيضًا بوابة الألعاب الإلكترونية الأولى في الصين، 17173.com، بالإضافة إلى منصة متاجر تطبيقات الهواتف الذكية الأكثر نفوذاً، وايرلس 91 التي بيعت إلى بيدو في العام 2013 في أكبر صفقة اندماج واستحواذ للإنترنت في الصين. ونظرًا لكونها رائدة في مجال التوسع في الخارج، قامت نت دراغون أيضًا بتشغيل عدد من الألعاب مباشرة بأكثر من 10 لغات منذ العام 2003.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.netdragon.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/846840/NetDragon_1.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/846841/NetDragon_2.jpg

Posts You May Like