Monday, 25 Mar 2019

‫معرض إنترلوبريك الصين سيعقد في غوانغجو للاحتفاء بالذكرى الـ 20 لإطلاقه

شنغهاي، 8 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض زيوت التشحيم والتكنولوجيا الصيني الـ 20 (إنترلوبريك الصين) في الفترة بين 21-23 آب/أغسطس، 2019 في قاعة المعارض بمركز بولي للتجارة الدولية في غوانغجو. تنظم معرض إنترلوبريك الصين شركة المعارض إنتيكس في شنغهاي.

بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض ومؤتمر إنترلوبريك في شنغهاي في العام الماضي، يسير الترتيب لعقد معرض إنترلوبريك الصين الآن على قدم وساق للاستعداد للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسه، إذ سيتم عقده في قاعة المعارض بمركز بولي للتجارة الدولية في غوانغجو في الفترة بين 21-23 آب/أغسطس، 2019. يُعقد معرض ومؤتمر إنترلوبريك الصين سنويا ويتم تناوب عقده بين بكين وغوانغجو وشنغهاي. إنترلوبريك الصين يتمتع بالدعم القوي من أس أل أيه تي، سي سي بي آي تي، وأس تي أل أيه، بالإضافة إلى دعم الرعاة الرئيسيين سينوبيك وبتروتشاينا.

وخلال نسخه الـ 19 السابقة، عرض معرض إنترلوبريك أكثر من 25000 علامة تجارية متميزة، واستضاف أكثر من 200000 زائر مهني في الصناعة، وعقد ما يزيد عن 130 مؤتمرًا وحلقة دراسية حول الصناعة، واجتذب عدة آلاف من الشركات المشاركة. وتشمل هذه الشركات إكسون موبيل، شيل، بي بي، فوكس، كالتكس،جي أس أويل، وإنيسو، وجي إنيرجي، وباسف، وتشيمتورا، وداو، ولوبريزول، وكرودا، وهينكل، ولوك أويل، وآفتون، وفالفولاين، وتوتال، ودبليو دي – 40، على سبيل المثال لا الحصر.

وتشمل المعروضات في هذا المعرض عموما منتجات زيوت التشحيم ومنتجات الصيانة الكيماوية، وزيوت التشحيم الصناعية والشحوم ومواد التشحيم المعدنية والسوائل والمواد المضادة للاحتراق ومضافات زيوت التشحيم والزيوت الأساسية وأنظمة إنتاج زيوت التشحيم والمعدات والآلات واختبار منتجات الزيوت ومراقبة الجودة وإعادة التدوير وتكنولوجيا ومعدات التقييم، وكذلك عقد جلسات الاستشارة في الصناعة، وسائل الإعلام التجارية وأكثر من ذلك.

  • يفتخر إنترلوبريك الصين هذا العام بأنه يجلب للزوار المزيد من الأحداث المميزة والأنشطة الحصرية المرتبطة بها، بما في ذلك:
  • المؤتمر الصيني العاشر لزيوت التشحيم والزيوت الأساسية والمضافات.
  • برنامج تاجر وموزع الزيوت المحلي للعام 2019؛
  • الدورات التدريبية الدولية لزيوت التشحيم
  • منتدى الصين لتطوير التكنولوجيا المعدنية
  • دورة التدريب الدولي على السوائل للأعمال المعدينة
  • الاحتفال بالذكرى العشرين لإنترلوبريك الصيني لوب فوكوس

سيكون معرض الذكرى العشرين إنترلوبريك الصين في مدينة غوانغجو في شهر آب/أغسطس القادم محطة الوقفة الواحدة.

لأي استفسارات، يرجى الاتصال:

الآنسة آبل غو
هاتف: 62951395 21 86+
فاكس: 62780038 21 86+
إيميل: guyuan@shanghai-intex.com

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: www.interlubric.com

Posts You May Like