Friday, 7 Oct 2022

‫‫Huion تصدر الجيل الأول من Huion Note

نيويورك، 31 أغسطس 2022 / PRNewswire / — أطلقت شركة Huion ، المكرسة لتصميم وتصنيع الكمبيوتر اللوحي ذو القلم وشاشات القلم والملحقات ذات الصلة، الجيل الأول من Huion Note في 31 أغسطس 2022 (شنتشن، الصين).

بالمقارنة مع الكمبيوتر اللوحي ذو القلم العادي من Huion وشاشات القلم، فإن Huion Note محمول. البعد المثالي والغطاء الجلدي PU الفاخر يجعل شكله العام دقيقًا، والتصميم البسيط ولكن المتطور يجعله شعورًا أنيقًا.

يمكن استخدام هذا الكمبيوتر الرقمي على نطاق واسع من قبل رجال الأعمال والعاملين في المكاتب وطلاب الحرم الجامعي لتحسين كفاءة العمل دون تغيير الطريقة التقليدية لتدوين الملاحظات.

إنه متوافق مع iOS و Android و Windows و macOS ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الغوص في الوحدة أثناء التنقل.

ما الذي يجعله رائعًا؟

  • قلم رقمي خال من البطارية
    يأتي Huion Note مع Huion Scribo 2، الجيل الثاني من Huion Scribo، والذي يستخدم تقنية EMR السلبية لخالية من البطارية. إنه مدعوم من PenTech 3.0 لتقصير مسافة التراجع وضمان خطوط ولمسات قلم دقيقة. هذا يساعد على توفير تجربة كتابة أفضل. يدعم Huion Scribo 2 مستويات 8192 من حساسية الضغط لتزويد المستخدمين بشعور الكتابة السلس.
  • بلوتوث 5.0
    بلوتوث 5.0 ليس أحدث التقنيات ولكنها تقود المنافسين في السوق. لإقران الجهاز، يمكننا مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا على Huion Note (قم بتنزيل وتثبيت Huion Note APP على هاتفك / جهازك اللوحي أولًا) أو حدد “Huion Note” في قائمة الأجهزة المقترنة.
  • الوظائف الإضافيه
    – ملاحظات متزامنة مع الوقت
    – إضافة تسجيلات
    – ملاحظات وتشغيل الصوت في وقت واحد
    – دعم دمج وتقسيم الملاحظات

Huion Note غني بالميزات وينطبق بشكل صحيح على موظفي المكاتب والطلاب. على سبيل المثال، يدعم مزامنة ملاحظات المستخدمين على Huion Note مع هواتفهم / أجهزتهم اللوحية في الوقت الفعلي.

ما هو أكثر من ذلك، يسمح لك Huion Note بتسجيل الأصوات في وقت واحد أثناء تدوين الملاحظات، وهو يشبه ما كنت تفكر فيه في اللحظة التي قمت فيها بتدوين ملاحظة. لهذا السبب نقول إنه مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى دقائق الاجتماعات وتدوين الملاحظات.

الخاتمة

مع بطارية 1300mAh ، يتمتع Huion Note بعمر بطارية طويل يبلغ 18 ساعة. من المريح للمستخدمين الرسم وتدوين الملاحظات في أي وقت وفي أي مكان.

يمثل Huion Note ابتكارًا أساسيًا: في مظهره وتقنيته. يمكنك أن تتوقع أداءها الواعد، ونعتقد أن Huion لن يخذلك أبدًا.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1882180/1.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1882181/2.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1584078/LOGO_Logo.jpg

Posts You May Like