‫Next.e.GO Mobile SE وSibros يتعاونان لتوفير بيانات السيارة المتصلة وإدارة برامج OTA المتقدمة على السيارة الكهربائية e.wave X Urban الجديدة كليًا

  •   شراكة لتمكين التنقل المتصل بشكل أكثر ذكاء وسلاسة، والاستفادة من قوة البيانات
  •   لتستفيد e.wave X من منصة Sibros المتصلة العميقة لإعادة تشكيل تجربة المالك للتنقل الحضري المستدام

آخن، ألمانيا وسان خوسيه، كاليفورنيا،, 1 ديسمبر / كانون أول 2022 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Next.e.GO Mobile SE (e.GO)، وهي شركة مبتكرة لإنتاج السيارات الكهربائية الحضرية، اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركة Sibros لمنصات المركبات المتصلة، لنشر حلول التنقل المتصلة الرائدة في الصناعة في طرازات المركبات الجديدة من e.GO، بهدف وضع e.GO للاستفادة من التحول القائم على البيانات للتنقل الحضري. أعلنت e.GO عن بدء مبيعات سيارتها الكهربائية التي تم إطلاقها حديثًا، e.wave X في أكتوبر 2022.

e.GO e.wave X, Copyright Next.e.GO Mobile SE

e.wave X هي سيارة كهربائية تعمل بالبطارية مصممة خصيصًا للبيئة الحضرية، باستخدام تقنية الإطار الفضائي المبتكرة. إلى جانب موادها المستدامة وعمليات الإنتاج الفريدة، تتميز e.wave X بجلود بوليمر قابلة للاستبدال وإعادة التدوير وبطاريات ذكية وقابلة للتبديل مصممة لتشغيل مجموعة نقل حركة كهربائية منخفضة الصيانة وطويلة الأمد.

اختارت e.GO منصة Sibros المتصلة العميقة لإدارة البيانات على مستوى السيارة وتحديثات البرامج عبر الهواء ( OTA ) لزيادة تحسين تجربة العملاء. وسيخلق جمع البيانات رؤى ويتيح مجموعة من خدمات الأسطول المتصلة وذات القيمة المضافة، في حين تهدف تحديثات البرامج عبر الهواء إلى السماح لجميع المركبات بتطوير وتحسين تجربة العملاء عبر دورة حياة السيارة. تلتزم e.GO و Sibros معًا بإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للتنقل في المدن المتصلة مع راحة المستخدم بزاوية 360 درجة ونظام بيئي للخدمات المتصلة ذات القيمة المضافة.

وقال هيمانت سيكاريا، الرئيس التنفيذي لشركة Sibros : “توفر مجموعة منتجات المركبات المتصلة الشاملة من Sibros لمصنعي السيارات رؤى قائمة على البيانات، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة مع المساعدة في تسريع جهودهم في تحسين المنتج وتجربة المستخدم”. “يستفيد المبتكرون مثل e.GO من قدرات Sibros العميقة والآمنة من السيارة إلى السحابة للمساعدة في تسريع رحلتهم ووضعهم في طليعة الصناعة. وبصفتنا شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المركبات المتصلة، فإننا متحمسون لنشر منصتنا المتصلة العميقة الحائزة على جوائز على e.wave X وتنمية شراكتنا الاستراتيجية على مدى السنوات القادمة، وإعادة التفكير في التنقل المتصل والمستدام في البيئات الحضرية”.

ويعتبر الاتصال عاملًا تمكينيًا رئيسيا للتنقل والمدن الذكية. وستمكن الشراكة بين e.GO و Sibros مصنعي المعدات الأصلية المبتكرين مثل e.GO من استهداف فرص الأعمال في كل من إدارة الأسطول بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات طوال عمر السيارة مع تعزيز الطريقة التي يتفاعل بها السائقون مع سياراتهم.

وقال علي فيزفاي، رئيس مجلس الإدارة في e.GO : “إن التكامل المتزايد لمجالات متعددة في عالم السيارات، بما في ذلك المركبات المتصلة، والاتصالات من مركبة إلى كل شيء ( V2X) ، والتنقل الذاتي في نهاية المطاف، يهدف إلى التحقق من صحة السيارات الحضرية المتصلة المعرفة برمجيًا في المستقبل، وهذا ما يجعلنا متحمسين للغاية لهذه الشراكة”. وأضاف: “نطمح إلى أن نقدم لعملائنا الحرية والاختيار لاختيار الخدمات المتصلة التي تناسب احتياجاتهم، سواء في الشحن أو المشاركة أو التأمين أو القيادة المتصلة، وهذا قد يؤدي بشكل أساسي إلى تحويل e.wave X إلى هاتف ذكي على أربع عجلات”.

وسيستفيد حل المركبات المتصلة من Sibros من مختلف الشراكات الاستراتيجية في هذا المجال، بما في ذلك Google Cloud for Automotive ، الذي يجمع بين نظام بيئي كامل من الحلول القابلة للتطوير من مركبة إلى سحابة والتي تشمل تحليلات البيانات والتصور الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وأدوات إدارة واجهة برمجة التطبيقات ( API ). وتشمل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية للسيارات التي تستخدم منصة Sibros قائمة سريعة النمو تضم أشهر صانعي السيارات والشاحنات والحافلات والمركبات ذات العجلتين والجرارات في العالم، فضلًا عن الشركات الناشئة الجديدة في مجال السيارات الكهربائية في قطاعي الركاب والتجارة.

حول e.GO

يقع المقر الرئيسي لشركة e.GO في آخن، ألمانيا، وتصمم وتصنع السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات للبيئة الحضرية، مع التركيز على الراحة والموثوقية والقدرة على تحمل التكاليف. طوّرت e.GO حلًا مدمرًا لإنتاج سياراتها الكهربائية باستخدام تقنيات خاصة ومصانع صغيرة منخفضة التكلفة، ولديها مركبات بالفعل على الطريق اليوم. تساعد e.GO المدن وسكانها على تحسين الطريقة التي يتنقلون بها وتجعل التنقل الحضري النظيف والمريح حقيقة واقعة. تفضل بزيارة  www.e-go-mobile.com  لمعرفة المزيد.

حول Sibros

تعمل Sibros على تشغيل النظام البيئي للمركبات المتصلة من خلال Deep Connected Platform ™ لتحديثات البرامج عبر الهواء OTA الكاملة للمركبة وجمع البيانات والتشخيص في نظام واحد متكامل رأسيًا. تدعم DCP أي بنية مركبة – من ICE و Hybrid و EV إلى Fuel Cell – مع تلبية معايير السلامة والأمن والامتثال الصارمة. من خلال الجمع بين برامج السيارات القوية وأدوات إدارة البيانات في منصة واحدة، تمكن Sibros مصنعي المعدات الأصلية من طرح العشرات من حالات استخدام المركبات المتصلة الجديدة بسرعة والتي تغطي إدارة الأسطول والصيانة المتوقعة وترقيات الميزات المدفوعة وما بعدها. لمزيد من المعلومات حول الشركة التي تتخذ من وادي السيليكون مقرًا لها، يُرجى زيارة   www.sibros.com .

البيانات التطلعية

وتتضمن هذه الرسالة “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام “الملاذ الآمن” الواردة في قانون إصلاح التقاضي في الأوراق المالية الخاصة بالولايات المتحدة لعام 1995. يمكن تحديد البيانات التطلعية باستخدام كلمات مثل “تقدير” أو “خطة” أو “مشروع” أو “توقع” أو “ينوي” أو “سوف” أو “يتوقع” أو “يتوقع” أو “يعتقد” أو “يسعى” أو “يستهدف” أو “قد” أو “ينوي” أو “يتوقع” أو “يتنبأ” أو “ينبغي” أو “يجب” أو “يتنبأ” أو “آت” أو “يتوقع” أو غيرها من التعبيرات المماثلة التي تتنبأ أو تشير إلى الأحداث أو الاتجاهات المستقبلية أو التي ليست بيانات عن مسائل تاريخية. تستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة، سواء تم تحديدها هنا أم لا، وليست تنبؤات بالأداء الفعلي. يتم توفير هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط وليس المقصود منها أن تكون بمثابة ضمان أو تأكيد أو تنبؤ أو بيان نهائي للحقيقة أو الاحتمال، ويجب ألا يعتمد عليها أي مستثمر. من الصعب أو المستحيل التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية وقد تختلف عن الافتراضات، وقد تكون هذه الاختلافات جوهرية.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1958798/e_GO_e_wave_X.jpg

 

RECENT NEWS

MENU

CATEGORIES